شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إعلان رونالدو لـ”أبو هشيمة” يثير الجدل.. ومغردون: مصر فقيرة فعلا

إعلان رونالدو لـ”أبو هشيمة” يثير الجدل.. ومغردون: مصر فقيرة فعلا
تفاجأ المصريون في أول أيام شهر رمضان بإعلان شركة "حديد المصريين"، لِصاحبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة البارز في دعم نظام عبدالفتاح السيسي، وحاز الإعلان نصيبًا كبيرًا من تعليقات مرتادي مواقع التواصل؛ خصوصًا أن بطله

تفاجأ المصريون في أول أيام شهر رمضان بإعلان شركة “حديد المصريين”، لِصاحبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة البارز في دعم نظام عبدالفتاح السيسي، وحاز الإعلان نصيبًا كبيرًا من تعليقات مرتادي مواقع التواصل؛ خصوصًا أن بطله لاعب كرة القدم البرتغالي ونجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، ذو الشعبية الجارفة.

تنوّعت التعليقات، منها ما تضمّن انتقادات فنيّة للإعلان؛ إذ شكّك معلقون في مشاهد رونالدو بشوارع القاهرة، خصوصًا أنه لم يعلن عن أي زيارة له إلى مصر مؤخرًا.

وغرّد مستخدم قائلًا: “‏حديد المصريين، رونالدو مرة واحدة. الفلوس دي كلها منين يا أبو هشيمة، أحمد عز نظام السيسي”. وانتقد “عبدالحميد” الإعلان وصاحبه: “رونالدو بمصر بزيارة سرية (أعلن عن زيارة أخته) لتصوير إعلان حديد المصريين، دا اسمه السفه وحب الظهور، وكانوا بيتهموا عز بالاحتكار”.

واستغربت “فوشفوش”: “‏ما حديد المصريين جايب كرستيانو في إعلان أهو، أمال مين اللي فقرا أوي يا ريس؟ مش المصريين برضوا”. وطرحت “هدير” سؤالًا: “إيه علاقة كريستيانو بالكلام اللي بيتقال في إعلان حديد المصريين؟ إيه لازمته أصلًا؟”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023