شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بعد حجبه.. “بوابة القاهرة” يعلن تعليق بثه لحين توفيق أوضاعه القانونية

بعد حجبه.. “بوابة القاهرة” يعلن تعليق بثه لحين توفيق أوضاعه القانونية
أعلن موقع "بوابة القاهرة" تعليق بثه على الإنترنت والسوشيال ميديا اعتبارا من الخميس أول يونيو 2017 انتظارا لتوفيق وضعه القانوني طبقا لما يقرره المجلس الأعلى للإعلام وتطبيقا للقانون الجديد الذي ينظم عمل المواقع الإخبارية بمصر

أعلن موقع “بوابة القاهرة” تعليق بثه على الإنترنت والسوشيال ميديا اعتبارا من الخميس أول يونيو 2017 انتظارا لتوفيق وضعه القانوني طبقا لما يقرره المجلس الأعلى للإعلام وتطبيقا للقانون الجديد الذي ينظم عمل المواقع الإخبارية بمصر وإعادة هيكلة الشركة المالكة للموقع بما يتوافق مع القانون، بحسب ما جاء على الموقع.

وخلال الأيام الماضية، حجبت السلطات المصرية موقع بوابة القاهرة، بالإضافة لمواقع أخرى من بينها شبكة رصد، والجزيرة وهافنجتون بوست عربي وعربي 21، وصحيفة المصريون.

ووزعت الاستخبارات تقريرا سياديا على الصحف المصرية، تبرر فيه قرار السلطات بحجب عدد من المواقع الإخبارية، واستشهد التقرير بتجارب عدة دول في حجب ومنع مواقع على الإنترنت، وكان من بينها كوريا الشمالية، وفيتنام.

وجاء في تقرير المخابرات، أن مصر حجبت 21 موقعا إلكترونيا لهم محتوى يدعم الإرهاب والتطرف، ومن بين تلك المواقع وكالة الأنباء القطرية، والجزيرة نت، وصحيفة الوطن القطرية، والعرب القطرية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023