شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الدفاع عن القوات المسلحة تدعو لمليونية تأييد المكمل بالنصب التذكاري

الدفاع عن القوات المسلحة تدعو لمليونية تأييد المكمل بالنصب التذكاري
  دعت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة - في بيان صادر عنها ظهر اليوم - المحاربين القدامى وضباط الجيش المتقاعدين...

 

دعت الجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة – في بيان صادر عنها ظهر اليوم – المحاربين القدامى وضباط الجيش المتقاعدين والقوى الليبرالية وجموع المواطنين الشرفاء من مختلف محافظات مصر للمشاركة في فعاليات مليونية – تأييد الإعلان الدستوري المكمل – لتدعيم المجلس العسكري وذلك مساء يوم الجمعة المقبلة أمام النصب التذكارى.
 
وقالت الجبهة أن المليونية جاءت ردًا على قيام تيار الإسلام السياسي بحشد أنصاره في ميدان التحرير واستخدامهم كجماعة ضغط سياسية للضغط على المجلس العسكري لإلغاء الإعلان الدستوري المكمل واستيلاء الإخوان المسلمين وحزب النور السلفي على حياكة مشروع الدستور الجديد التي ستعده الجمعية التأسيسية وفقًا لرغباتهم المنفردة على حساب جموع القوى السياسية والثورية طمعًا في تحقيق مكاسب زائفة لتيار الاسلام السياسي وطالبت الجبهة القوى الليبرالية وأنصار الدولة المدنية بتوحيد صفوفهم في وجه تيار الإسلام السياسى.     
 
وقال اللواء "محمود خلف" – الخبير الاستراتيجي والمتحدث الرسمى للجبهة المصرية للدفاع عن القوات المسلحة – إن الاعلان الدستوري المكمل هو حق لايمكن أبدا أن تتنازل عنه الأغلبية، فهو لحماية مصر لتكون لجميع مواطنيها دولة مدنية حديثة ديمقراطية .
 
وأضاف أن الإعلان الدستوري المكمل لا مشكلة فيه إذا صدقت النوايا، كما أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة لا يمكنه أن يسلم مصر إلى تيار واحد.  
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020