شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لليوم الثانى ..إضراب ممرضات مستشفى بكفر الشيخ بسبب الاعتداء عليهن

لليوم الثانى ..إضراب ممرضات مستشفى بكفر الشيخ بسبب الاعتداء عليهن
  لليوم الثاني على التوالي تضرب هيئة التمريض بمستشفى قلين المركزي بمحافظة كفر الشيخ عن العمل وذلك لقيام حيث قام (ع . س) 57...

 

لليوم الثاني على التوالي تضرب هيئة التمريض بمستشفى قلين المركزي بمحافظة كفر الشيخ عن العمل وذلك لقيام حيث قام (ع . س) 57 سنة ، عامل بالمستشفى بالتعدي على ثلاث ممرضات بالمستشفى أمام العاملين دون أن يحاسب من جهة مدير المستشفى، كما قام بعمل محضر مضاد بقسم شرطة "قلين" يتهم فيه الممرضات الثلاث بالتحرش به.
 
وقد طالب العاملون بالمستشفى بتدخل وزير الصحة ووزير الداخلية ، والمجلس القومي للمرأة للحصول على حقوقهن من العامل، كما طالبوا بإقالة مدير المستشفى.
 
وأكدت "بهانه مسعود" ممرضة بالمستشفى أن العامل قام بفتح غرفة الممرضات وعندما عنفته إحدى الممرضات تعدى عليها ،وأبلغت مدير المستشفى الذي لم يتخذ أي قرار بعقابه أو نقله.
 
وأضافت : فوجئنا أمس بقيامه بعمل محضر ضد الممرضات الثلاث يتهمهن بالاحتكاك به، وذلك لأنه يريد استباق الأحداث حتى لا يُنقل من المستشفى أو يعاقب، كما لفتت إلى أنهن يريدن تدخل وزير الصحة والمجلس القومي للمرأة، والمحافظ ووكيل وزارة الصحة لجلب حقوق الممرضات اللائي يعملن أكثر من 12 ساعة يوميا وتهدر حقوقهن.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020