شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تشغيل المترو خلال رمضان حتى الثانية بعد منتصف الليل

تشغيل المترو خلال رمضان حتى الثانية بعد منتصف الليل
أصدر الدكتور جلال مصطفى سعيد - وزير النقل - تعليمات بالالتزام الكامل بالمواعيد وزمن التقاطر, ورفع أية معاناة عن...

أصدر الدكتور جلال مصطفى سعيد – وزير النقل – تعليمات بالالتزام الكامل بالمواعيد وزمن التقاطر, ورفع أية معاناة عن كاهل المواطنين.

وطلب الوزير زيادة ساعات تشغيل القطارات طوال شهر رمضان، وأوصى بتواجد غرفة عمليات لحل أية مشاكل تحدث في أسرع وقت بالإضافة إلى حسن التعامل مع جميع الركاب، والعمل على سرعة تذليل أية عقبات أو مشاكل، واتخاذ قرارات فورية مباشرة للقضاء على أية مشكلات تطرأ خلال هذا الشهر.

من جانبه، أكد المهندس علي حسين – رئيس مترو الأنفاق – "أنه تم إعداد جداول تشغيل القطارات بالخطوط الثلاثة؛ لتواكب الزيادة في عدد الركاب لتصل إلى «1608» رحلات يومية بعدد رحلات بالخط الأول ما بين حلوان – المرج إلى «520» رحلة يوميا بزمن تقاطر«4 ق» طوال فترة الذروة, وغير أوقات الذروة حتى نهاية التشغيل بزمن تقاطر «6ق»".

وأوضح أن عدد رحلات الخط الثاني ما بين محطتي شبرا الخيمة والمنيب ستصل إلى «660» رحلة يوميا بزمن تقاطر «3 ق» طوال فترة الذروة وزمن تقاطر «5 ق» في غير أوقات الذروة، وعدد رحلات المرحلة الأولى من الخط الثالث ما بين محطتي العتبة والعباسية إلى «428» رحلة يوميا بزمن تقاطر «5 ق» حتى نهاية التشغيل.

وأكد رئيس مترو الأنفاق أنه سيتم زيادة عدد ساعات تشغيل القطارات طوال شهر رمضان المعظم حتى الساعة الثانية صباحا؛ لتعمل قطارات الخدمة لمدة 21 ساعة يوميا, وتكثيف أعمال الصيانة خلال الثلاث ساعات الأخرى يوميا, وذلك بناء على توجيهات وزير النقل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020