شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزمى مجاهد : أطالب الرئيس محمد مرسى بالتدخل لعودة النشاط الكروى

عزمى مجاهد : أطالب الرئيس محمد مرسى بالتدخل لعودة النشاط الكروى
صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بانة يطالب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بضرورة التدخل...

صرح الكابتن عزمي مجاهد مدير إدارة الإعلام بالاتحاد المصرى لكرة القدم بانة يطالب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية بضرورة التدخل لإعادة النشاط الكروي في مصر مرة أخرى.

 وذلك بعد وصول خطاب أمس من وزراة الداخلية إلى اتحاد الكرة يتضمن رفض الداخلية عودة النشاط الكروي في مصر بسبب الأوضاع الأمنية.

 وقال الكابتن عزمي : "أرى أن قرار الداخلية كان متسرعاً وأعتبره كارثياً فيما يخص توقف النشاط منذ شهر فبراير الماضي؛ ولابد أن يتدخل رئيس الجمهورية لإيجاد حل حيث أن الكرة مصدر رزق لشريحة عريضة من الشعب المصرى".

 وأضاف عضو اللجنة التنفيذية المكلفة بتسيير أعمال اتحاد الكرة : "الأندية المصرية تواجه أزمات مالية طاحنة بعد توقف النشاط ولا تجد مورد لدفع مستحقات اللاعبين بعد إنسحاب الشركات الراعية؛ كما أن توقف النشاط أضر بإعداد كافة المنتخبات الوطنية".

 وأشار عزمي مجاهد إنه لابد من النظر إلى لاعبي أندية الدرجة الثانية والثالثة الذين يتقاضون مبالغ ضئيلة، وإن توقف النشاط أضر بهم للغاية؛ وأضطروا للبحث عن مصدر رزق أخر بعد توقف النشاط الكروي.

 وأردف : "هناك بيوت بالملايين ستخرب في حالة عدم عودة النشاط"

 وكشف مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة ان هناك إنفراجة قريبة في الأزمة بعد تشكيل لجنة من اتحاد الكرة والمجلس القومي للرياضة ووزارة الداخلية لتفقد الملاعب المصرية لبحث توافر شروط الداخلية المتمثلة في بوابات كاشفة للمعادن وكاميرات المراقبة من أجل عودة المسابقات.

 وشدد مجاهد إن وزارة الداخلية لها بعض العذر حيث ان الهجوم العنيف الذي تعرض له رجال الشرطة في أحداث محمد محمود يشير إلى أن هناك حالة فوضوية تسيطر على عقول بعض الشعب المصرى؛ وازدياد عدد البلطجية الذين يخترقون القانون.

 وتمنى مجاهد أن تقام مباراة الأهلي والزمالك المقبلة يوم الأحد المقبل الموافق 22 يوليو الجاري بحضور جماهير.

 وأختتم الكابتن عزمي مجاهد تصريحاته قائلا : "أطالب مجلسي الأهلي والزمالك بالإصرار على حضور الجماهير حتى لو كان تأمين المباراة يكون عن طريق شركات تأمين؛ فمباراة قمة بدون جماهير لن تكون ذات قيمة؛ وإن حضور الجماهير يكون مفتاح الإستقرار ورسالة على وعي الجماهير التي أثق إنها ستقدم ملحمة رائعة في المدرجات بأمسيه كرويه جميلة في شهر رمضان الكريم".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023