شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسوان يؤكد تكثيف العمل بخطة الـ 100 يوم

محافظ أسوان يؤكد تكثيف العمل بخطة الـ 100 يوم
  أكد اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان أن حملات الإزالة التي تقوم بها المحافظة تستهدف رفع جميع الإشغالات من الطرق،...

 

أكد اللواء مصطفى السيد محافظ أسوان أن حملات الإزالة التي تقوم بها المحافظة تستهدف رفع جميع الإشغالات من الطرق، وأمام المحلات التجارية، ومحلات بيع الخضروات والفاكهة لإعادة الانضباط المروري بالشوارع تنفيذًا لخطة المائة يوم مما أثر بالإيجاب أيضًا على تحسن الحركة المرورية بشوارع أسوان.

وأشار"السيد " إلى أن السلوكيات التي يتبعها أصحاب المحلات لعرض منتجاتهم يجب الوقوف أمامها بكل حزم، حيث يقومون بالتعدي على حرم الطريق وعرض بضائعهم وإقامة الخيام وعمل الوصلات الكهربائية، وتعليق اللوحات الإعلانية بدون أي وجه حق، مما يتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الحملات بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة، لافتًا إلى أن المحافظة من خلال أجهزة الرصد والمتابعة التابعة لها وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية سوف تستهدف جميع الميادين, والشوارع والطرق الرئيسية والشوارع التي تحوي كثافات سكانية عالية فلن يتم السماح بظهور سويقات عشوائية جديدة .

وأشاد المحافظ بدور الجمعيات الأهلية وأحزاب الحرية والعدالة والنور، والأصالة، بالتعاون مع مجلس مدينة أسوان ومديرية الأمن في تنظيم حملات النظافة الكبيرة التي استهدفت شوارع أسوان، وعودتها لمظهرها الحضاري الذي يليق بها من خلال رفع الأتربة والمخلفات الصلبة بالإضافة إلى أعمال التجميل والدهانات وتركيب البلودورات الجديدة للأرصفة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020