شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حجاج: النيابة تؤكد صدق ادعاء المحامين بأحداث مدينة نصر

حجاج: النيابة تؤكد صدق ادعاء المحامين بأحداث مدينة نصر
أكد المستشار القانوني وليد حجاج، مسئول الملف القانونى بنقابة المحامين لقضية الاعتداء على المحامين بقسم مدينة نصر، أن النيابة...

أكد المستشار القانوني وليد حجاج، مسئول الملف القانونى بنقابة المحامين لقضية الاعتداء على المحامين بقسم مدينة نصر، أن النيابة العامة أجرت معاينة لقسم مدينة نصر أكدت من خلالها صدق ادعاءات المحامين بالاعتداء عليهم داخل القسم من قبل الضباط والأفراد.

وقال حجاج: إن النيابة أمرت بتوقيع الكشف الطبي على المحامين والضباط طرفى الحادث لبيان حقيقة إصابات الضباط التى قدموها فى التقرير الأولى، موضحا أن التقرير يتم إعداده الآن وسيتم الكشف عنه خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف حجاج أن ادعاءات المحامين من حيث الإصابات هى صحيحة تماماً، وأن التعدي عليهم حقيقية وخطيرة، مشيراً إلى شهود النفى الذين أدلوا بأقوالهم، حيث أكدوا صحة واقعة الاعتداء على المحامين، بالإضافة إلى وجود أسطوانات تثبت صحة واقعة الاعتداء على المحامين، مع ضعف أدلة الضباط وقوة أدلة ثبوت المحامين.

وأشار حجاج، إلى أن تناقض أقوال الضباط والأفراد وشهودهم فى المحاضر الأولى بالإضافة إلى تناقض أقوال الشاهدة التى أتى بها الضباط، وتناقض ذلك أيضا مع شهادة والدة موكل المحامى الذى ذهب إلى القسم وكيلاً عنه.

وقلل حجاج، من إمكانية تصعيد المحامين للوضع بعد تأكدهم من سلامة سير التحقيقات وحيادية النيابة العامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020