شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي للمتطاولين عليه: لا يغرنكم حلم الحليم

مرسي للمتطاولين عليه: لا يغرنكم حلم الحليم
أكد الرئيس محمد مرسي في حفل تخريج الدفعة 106 من الكلية الحربية منذ قليل أن الشعب المصري صحح مساره السياسي دون الدخول في معارك...

أكد الرئيس محمد مرسي في حفل تخريج الدفعة 106 من الكلية الحربية منذ قليل أن الشعب المصري صحح مساره السياسي دون الدخول في معارك دموية مع الفاسدين وأن القوات المسلحة أثبتت بحق أن الجيش ملك للشعب ودرعه الحصين، وانحازت إليه.

وقال مرسي: "مصرون على بناء نهضة لمصر تتفاخر بها الأجيال، ومصرون على بناء نهضة لمصر تضعها في مكانها الصحيح، ووجودي معكم تأكيدي على دور القوات المسلحة في نهضة مصر، ولن يجرؤ أحد أن يطأ بقدمه حبة رمل من وطننا العزيز".

وأوضح الرئيس أنه سيعمل على أن يكون الكل فخورا بانتمائه للقوات المسلحة وأضاف: "أشهد أن القوات المسلحة كانت على عهدها بتحمل المسئولية".
وأكد الرئيس: "أتابع بنفسي الحالة الأمنية، وستتم زيادة الدوريات الأمنية المشتركة بين قوات الشرطة والقوات المسلحة، موضحا أن الحكومة الجديدة ستتشكل في أقرب وقت ممكن، مشددا على احترامه  للحكومة الحالية".

واختتم مرسي حديثه، قائلا: "أقول للذين يتطاولون ويجرحون الناس وهم عدد قليل جداً وهم من أبناء مصر ولهم كل الحقوق: "لا يغرنكم حلم الحليم" اننا نستطيع بالقانون وحده أن نردع، لكنني بكل الحب أفضل علي ذلك وقبل ذلك الحب والألفة والعود الكريم إلي الحق".

وقدم مرسي التهنئة لطلاب الثانوية العامة بالنجاح كما هنأ شعب مصر العظيم بحلول شهر رمضان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020