شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صباحى وعزازي في عزاء والدة سليمان خاطر

صباحى وعزازي في عزاء والدة سليمان خاطر
  شارك في عزاء والدة الشهيد "سليمان خاطر" ابن قرية أكياد محافظة الشرقية, والتي توفاها الله مساء أمس...

 

شارك في عزاء والدة الشهيد "سليمان خاطر" ابن قرية أكياد محافظة الشرقية, والتي توفاها الله مساء أمس "الاثنين" عن عمر يناهز -97 عام- عدد من المسئولين والقيادات بمحافظة الشرقية ومن خارجها, كان من بينهم حمدين صباحيي رئيس حزب الكرامة, والدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية السابق وابن اخت الفقيدة.

والتقت "رصد" بالدكتور عزازي علي عزازي –أثناء تأديته واجب العزاء- ووجه عبرها رسالة في هذه المناسبة لكل المسئولين في مصر قائلا: "على كل مسئول في مصر أن يعي ويعرف أنه لولا التضحيات وحركة النضال طوال العقود الماضية ما رأينا هذه القيادات الموجودة على رأس الدولة الآن بفضل شهداء 25 يناير, وشهداء مواجهات التطبيع مع اسرائيل ومنهم الشهيد "سليمان خاطر".

وقال :  إن رسالتي للمسئولين هي أن اسرائيل عدو رئيسي للأمة كلها وليست لمصر وحدها ولذلك فيجب علينا أن نضع أنفسنا, وقواتنا في أعلي درجات اليقظة لمواجهة الصراع الاسرائيلي ضد مصر والعالم العربي.

واختتم محافظ الشرقية السابق حديثه قائلا الحمد لله الذي استجاب لدعاء المرحومة خالتي "السيدة" التي كانت تقول دائما "اللهم أرني في مبارك يوما أسودا" فأمد الله في عمرها حتي رأته خلف القضبان.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020