شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

6127فائز بقرعة الحج بالفيوم

6127فائز بقرعة الحج بالفيوم
  استقبلت مديرية أمن الفيوم بمسرح قصر ثقافة الفيوم أمس الآلاف من المواطنين المتقدمين لقرعة الحج العلنية...

 

استقبلت مديرية أمن الفيوم بمسرح قصر ثقافة الفيوم أمس الآلاف من المواطنين المتقدمين لقرعة الحج العلنية بحضورالمهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم .

وأقامت المديرية سرادق كبيربجوار مبنى قصر ثقافة الفيوم لاستقبال المواطنين من جميع مراكز المحافظة، وتم الاعلان عن الفائزين بالتزكية لكبار السن المتقدمين، والبالغ عمرهم أكبر من 60 عاما، وكذلك الفائزين بالقرعة العادية لكل مركز على حدى على مسرح القصر.

 وقد تقدم للقرعة بقرى ومراكزمحافظة الفيوم ما يصل إلى 11 ألف طالب للحج ،وتم إجراء القرعة عليهم حيث فاز 6127 حاجًا بالقرعة النهائية، منهم 5367 رحلات طيران، و 760 عن طريق البحر بالباخرة، كما تم اختيار 30 فردا احتياطيا على مستوى المحافظة في حالة تعذر أحد الفائزين من القرعة عن السفر لأداء المناسك.

وفي كلمته قدم المحافظ التهنئة للفائزين، وطالبهم بأن يكونوا سفراء لبلادهم في الخارج ليرسموا صورة مشرفة عن مصر، كما تمني لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً وعودتهم سالمين إلى بلادهم.

من جهة أخرى قرر محافظ الفيوم تشكيل لجنة من المحافظة لاختيار طاقم الإشراف على رحلة حج الجمعيات الأهلية، صرح بذلك على الشاذلي وكيل وزارة التضامن،مضيفا أنه تقرر أن يكون طاقم الإشراف من 9 أشخاص منهم 3 من الجهة الإدارية ،و 3 من الجمعيات الأهلية، و 3 من الشخصيات العامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020