شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إطلاق مسابقة ملتقى الصعيد الثقافي في مركز بهاء الدين بأسيوط

إطلاق مسابقة ملتقى الصعيد الثقافي في مركز بهاء الدين بأسيوط
  قال محمود عبد الحميد -مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية-: إن المركز بأسيوط أطلق مسابقة ملتقى الصعيد...

 

قال محمود عبد الحميد -مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية-: إن المركز بأسيوط أطلق مسابقة ملتقى الصعيد الثقافي الأول المزمع عقده في شهر أكتوبر المقبل.

وقال عبد الحميد: "إن المسابقة تشمل 5 مجالات إبداعية تتضمن 14 جائزة في الفنون التشكيلية والمسرح والأفلام الوثائقية والقصة والشعر والبحث العلمي بجوائز قيمتها 16 ألفا و500 جنيه مخصصة لشباب مبدعي محافظات الصعيد ممن لم يتجاوزوا الأربعين عاما".

من جانبه أوضح حمدي سعيد -المدير التنفيذي للمركز- أن مجالات التنافس تتضمن جائزة أفضل عرض مسرحي وجائزته الأولى 3 آلاف جنيه والثانية ألفين جنيه والثالثة ألف جنيه.

وتستهدف العروض المسرحية ذات النصف ساعة التي تكسر حاجز الزمان والمكان وتتجاوز الإمكانيات تشجيع فكرة المسرح الفقير، ولذلك تأمل لجنة التحكيم أن يعتمد العرض على الأشكال غير التقليدية للمسرح والبعيدة عن النمطية لموضوعات فعالة تؤثر في الملتقي الثقافي وتعالج قضايا معاصرة ، منوها إلى أن استقبال الأعمال المسرحية يستمر حتى نهاية أغسطس المقبل.

وأضاف سعيد أنه فيما يخص مسابقة أفضل فيلم وثائقي وتسجيلي فإن جائزته الأولى تبلغ 3 آلاف جنيه والثانية ألفين جنيه وتقدم للأفلام التى لا تتجاوز مدتها 20 دقيقة والتي لم يسبق تقديمها من قبل في عروض عامة أو عبر البث التليفزيوني أو من خلال شبكة الويب.

ويشترط أن يقدم المشارك 3 نسخ من العمل على CDأو DVD.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020