شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تعليق إضراب أطباء المحاجر البيطرية بالإسكندرية

تعليق إضراب أطباء المحاجر البيطرية بالإسكندرية
  قررت نقابة البيطريين بالإسكندرية تعليق إضراب أطباء المحاجر البيطرية بمحاجر النوبارية والمحجر البيطري بميناء...

 

قررت نقابة البيطريين بالإسكندرية تعليق إضراب أطباء المحاجر البيطرية بمحاجر النوبارية والمحجر البيطري بميناء أبو قير والدخيلة ومحجر بيطري الماكس والفنار، والذين اعتصموا الأيام الماضية في مقر الإدارة العامة للحجر البيطري بالإسكندرية بمحطة مصر ، مطالبين بتثبيت المؤقتين أولا و عد تعيين عمالة جديدة قبل تثبيتهم .

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية الطارئة التي عقدتها نقابة البيطريين بالإسكندرية بحضور أكثر من 50 طبيب بيطري و نقيب البيطريين هناك د. عمرو عامر ، ومجلس نقابته ، و د. مجدي فايد  و د. هاني جابر من مجلس النقابة العامة  .

و أكد د. عمرو عامر في الجمعية العمومية على ضرورة إنشاء كيان مستقل للطب البيطري وعودة تكليف الأطباء البيطريين و تثبيت المؤقتين، وصرف الميزة المالية بأثر رجعي والمطالبة ب 100% لسنة 2011 و 2012.

وطالب عامر من الأطباء البيطريين المضربين بالإدارة العامة للحجر البيطري تعليق إضرابهم في هذه الفترة الصعبة التي تشهدها البلاد و أن الوضع الآن لا يسمح بذلك بالرغم من أن مطالبهم مشروعة ، كما طالب بكادر خاص للأطباء البيطريين أسوة بالبشريين ممارس عام – أخصائي – استشاري ، و ضرورة إعادة هيكلة الأطباء الحاصلين على الماجستير و الدكتوراه من خلال التوصيف الوظيفي المناسب لهم .

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023