شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحف كتالونيا تهاجم الاتحاد الأسباني وتصف إلغاء طرد راموس بالفضيحة

صحف كتالونيا تهاجم الاتحاد الأسباني وتصف إلغاء طرد راموس بالفضيحة
  صحيفتي سبورت والموندو ديبورتيفو تش هجوما على لجنة المسابقات بالإتحاد الأسباني لكرة القدم. شنت صحيفتي سبورت...

 

صحيفتي سبورت والموندو ديبورتيفو تش هجوما على لجنة المسابقات بالإتحاد الأسباني لكرة القدم.

شنت صحيفتي سبورت الكتالونية والموندو ديبورتيفو هجوما حادا على لجنة المسابقات بالاتحاد الأسباني لكرة القدم بعد قرارها بإلغاء قرار طرد مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس في مباراة فياريال الأخيرة.

ووصفت الصحيفتان قرار إلغاء البطاقة الصفراء الثانية التي حصل عليها راموس خلال مباراة فريقه أمام فياريال في الجولة التاسعة والعشرين من الليغا بـ"الفضيحة".

وبات بمقدور راموس المشاركة في مباراة الفريق الملكي السبت في الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني أمام فريق ريال سوسيداد في ملعب سانتياغو بيرنابيو.

وكانت قرارات الحكم باراداس الذي أدار لقاء ريال مدريد وفياريال في ملعب المادريغال قد أثارت جدلا واسعا بعدما قام بطرد كل من مساعد جوزيه مورينيو المدير الفني للريال قبل أن يطرد المدرب البرتغالي نفسه، بالإضافة إلى اللاعبين سيرجيو راموس ومسعود أوزيل.

وأقرت لجنة المسابقات قرارات طرد أوزيل ومورينيو ومساعده، بالإضافة إلى إيقاف بيبي مدافع الفريق الملكي مباراتين بسبب سبه للحكم بعبارة "يا ابن العاهرة".

يذكر أن ريال مدريد فقد 4 نقاط خلال 4 أيام وهو الأمر الذي استفاد منه غريمه برشلونة ليقلص معه الفارق إلى 6 نقاط بدلا من 10 ليشتعل بركان الليغا مجددا بعدما ظل خامدا فترة طويلة.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020