شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أليغري : مواجهة ميلان ضد روما ستحسم الدوري

أليغري : مواجهة ميلان ضد روما ستحسم الدوري
  أليغري ينفى التفكير في مواجهة برشلونة الأربعاء المقبل، مركزا على لقاء روما السبت . أكد ماسيمليانو أليغري المدير...

 

أليغري ينفى التفكير في مواجهة برشلونة الأربعاء المقبل، مركزا على لقاء روما السبت .

أكد ماسيمليانو أليغري المدير الفني لميلان أن لاعبيه يركزون بنسبة 100% على لقاء روما في افتتاح قمة المرحلة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي السبت، ولا يفكرون في لقاء برشلونة المرتقب.

وقال أليغري لقناة النادي الجمعة "أتمنى الفوز على روما، فكل تركيزنا منصب على هذه المباراة التي لن تكون سهلة على الإطلاق".

ويستضيف "الروسونيري" متصدر الدوري الإيطالي روما السبت وبعدها بأربعة أيام سوف يخوض مباراة صعبة على نفس الملعب عندما يستضيف برشلونة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وعن مباراة روما قال أليغري "روما تطور مستواه كثيرا وتغيرت طريقة لعب الفريق، ودافعوا بشكل جيد في آخر مباراتين، وفاز في الأخير على جنوى بهدف نظيف، ويلعبون بروح عالية".

ويتصدر ميلان المسابقة المحلية بفارق أربع نقاط عن يوفنتوس بعد انتهاء 28 مباراة من الموسم، فيما يحتل روما المركز السادس بفارق 16 نقطة عن "الروسونيري".

وأعرب المدير الفني لميلان عن خشيته من عودة قائد "الجيلاروسي" فرانشيسكو توتي في موقعة السبت، قائلا "توتي سوف يعود ويجب علينا لعب مباراة قوية من الناحية الفنية، أو ناحية الضغط والسرعات".

وعن أهمية المباراة قال أليغري "مواجهة روما هي مباراة الدوري، فالفريق لديه توتي ودي روسي وهما لاعبان مميزان للغاية، ولا تفكير حاليا في برشلونة، فروما آخر فريق من الستة الكبار الذي واجهناهم ولا مباريات صعبة أخرى".

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020