شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اليوم وقفة احتجاجية ضد tedata بأسيوط

اليوم وقفة احتجاجية ضد tedata بأسيوط
دعا مجموعة من شباب محافظة أسيوط من خلال موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" لوقفه احتجاجية اليوم ضد شركة تى اى...

دعا مجموعة من شباب محافظة أسيوط من خلال موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" لوقفه احتجاجية اليوم ضد شركة تى اى داتا TEdata)) لخدمات الانترنت، وذلك أمام سنترال الميدوب المركزى بالمحافظة وبالتعاون مع جميع مراكز المحافظة.

 أكد" أيسر احمد" المنسق العام للوقفة أن سبب هذه الوقفة هو أن الموزعين الذين يقومون بمهمة توزيع الخطوط وهميين ولا وجود لهم ثم تأتى السرعة التى لا وجود لها، مشيرا إلى أن الوكيل الوحيد للشركة بأسيوط ويدعى أحمد عبد الله يقوم بعمل باندويث – سرعة نقل الانترنت – وهى سرعة قليلة بقياسها على عدد المشتركين وذلك من اجل تحقيق ربح مادى.

وأشار "كمال البدرى " أحد المشاركين فى الوقفة إلى ان الشركة تقوم بعمل خاصية تسمى (ساسبند) وهو إيقاف لعدم الدفع حتى لا يتمكن العميل من الاشتراك فى شركة أخرى، إلى جانب تدنى مستوى خدمة العملاء، حيث اننى أعانى من مشكلة لم يتم حلها منذ 8 شهور وعند الاتصال يقال لى جارى حل المشكلة ولكن دون تنفيذ.

موضحا أن الشركة تقوم بتركيب الخطوط بدون عقود موثقه وعند مطالبه العميل بأى حقوق له تكون الإجابة من الشركة "أنت غير مثبت لدى الشركة".

وقال"إيهاب ماهر" أحد المشاركين بالوقفة: إننا ندفع اشتراكات ضخمة فى سرعات رديئة مقارنة بالدول الأخرى، فبينما نحن فى مصر نحاسب على سرعة الـ 4 ميجا ب 400 جنيه يدفع نظيرنا اليابانى فى الـ 16 ميجا 5 دولارات اى ما يقابل 30 جنيها مصريا.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020