شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الصرف الصحى بمنفلوط قريبا

الصرف الصحى بمنفلوط قريبا
أعلن اليوم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط عن بدء تجارب تشغيل محطة الصرف الصحي لمركز منفلوط تزامناً مع إجراءات الإنتهاء...

أعلن اليوم اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط عن بدء تجارب تشغيل محطة الصرف الصحي لمركز منفلوط تزامناً مع إجراءات الإنتهاء من الوصلات المنزلية بآخر مناطق مدينة منفلوط والمعروفة باسم "البستان" خلال أسبوعين . جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ بمسئولي شركة وهيئة المياه والصرف، ورؤساء مراكز منفلوط وأبنوب .

وقد أوضح المحافظ أنه من المرجح بدء التشغيل الفعلي بعد شهرين من التجارب ليبدأ إدخال خدمة الصرف الصحي لمدينة منفلوط خلال شهر مايو المقبل وذلك بتكلفة إجمالية لمشروع الصرف الصحي بالمركز تتجاوز 315 مليون جنيه.
 

وطالب المحافظ خلال الاجتماع مسئولي هيئة المساحة بسرعة أعداد خرائط مشروع الصرف الصحي بقرية "العتامنة" لتحديد تكاليف الخطوط الفرعية للشوارع والاحتياجات المطلوبة من خطوط وشبكات ،وذلك تمهيداً لبدء التنفيذ الفعلي للمشروع بالقرية خلال أيام.
و قد نجحت جهود البرعى  فى إنهاء مشكلة توقف مشروع الصرف الصحي لمدة عامين بسبب اعتراض أهالي قرية العتامنة على مرور خطوط المشروع بقريتهم دون استفادتها بالخدمة وهو ما تسبب في تأجيل المشروع عامين متتاليين، وقد جاء إنهاء المشكلة بعد حصول المحافظ على موافقة تمويل تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية العتامنة بتكلفة 50 مليون جنيه تسدد على مراحل ويبدأ العمل فيها خلال أيام ببدء إنشاء محطة الصرف الصحي للعتامنة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023