شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أوسمة لشهداء الداخلية… ووسام الجمهورية للبطران

أوسمة لشهداء الداخلية… ووسام الجمهورية للبطران
  منحت وزراة الداخلية وسام الجمهورية من الطبقة الثانية لللشهيد  للواء/ محمد عباس حمزة البطران الذي استشهد في...

 

منحت وزراة الداخلية وسام الجمهورية من الطبقة الثانية لللشهيد  للواء/ محمد عباس حمزة البطران الذي استشهد في 29يناير لعام2011 أثناء تصديه لهجوم مسلح من قبل بعض العناصر الإجرامية على بعض السجون وحدوث تمرد عام بين المساجين خلال ثورة 25 يناير .

كما نصت المادة الثانية على  منح وسام الاستحقاق من الطبقة الثانية للشهيد عميد/ محمد كامل عبد الستار الذي استشهد 30يناير لعام2011 أثناء مروره بميكروباص مدرع بمدينة دمنهور وقيام بعض العناصر الإجرامية بمهاجمته بالأسلحة النارية خلال أحداث ثورة 25 يناير

وكذلك منحه للشهيد العميد / محمد إبراهيم الدسوقى مصطفى  الذي إستشهد أثناء المشاركة فى تأمين مبنى مديرية أمن الأسكندرية القديم بمنطقة اللبان خلال أحداث ثورة 25 يناير0

ووفقا للمادة الثالثة تم منح وسام الجمهورية من الطبقة الثالثة الشهيد العقيد/ علاء محمد فاروق أحمد الخريبى الذي استشهد في 27 يناير لعام 2011 إستشهد أثناء عمليات مكافحة النيران فى أحد العقارات بمنطقة الحرفيين وإنهيار المبنى .

وكذلك منحه للشهيد العقيد/ سند أحمد سند القاضى الذي إستشهد أثناء عمليات مكافحة النيران فى أحد العقارات بمنطقة الحرفيين وإنهيار المبنى في 27يناير لعام2011 .

وكذلك منح  الشهيد المقدم / محمد البرعى الشيمى السيد وسام الدرجة الثالثة  الذي إستشهد أثناء عودته من عمله وإصابته بطلق نارى بشارع أحمد ذكى دائرة قسم شرطة دار السلام خلال أحداث ثورة 25 يناير،اضافة للشهيد المقدم / هشام رفعت الحسيني المتولي الذي أستشهد أثناء تصديه لعناصر إجرامية قامت بالسطو المسلح على بعض محطات البنزين بطريق القصير مرسى علم.

ونصت المادة الرابعة على منح وسام الاستحقاق من الطبقة الثالثة للشهيد الرائد / أحمد السيد متولى على الذي أستشهد أثناء تصديه لعناصر إجرامية مشهور عنها القيام بأعمال البلطجة والسرقة بالإكراه بمديرية أمن الدقهلية.

وكذلك منحه للشهيد الرائد / طارق أسامة أحمد عبد المنعم الذي إستشهد أثناء تصديه لبعض العناصر الإجرامية التى قامت بنهب وتخريب المنشأت الشرطية بشبرا الخيمة خلال ثورة 25 يناير.

اضافة للشهيد النقيب/ محمد عبداللطيف محمد خفاجى حيث اعتدى  عليه من بعض العناصر الإجرامية المندسة بين المتظاهرين بمنطقة شبرا الخيمة خلال ثورة 25 يناير.وكذلك منحه للشهيد النقيب / محمد إبراهيم حسن الخولى والشهيد النقيب / حازم محمود عزب عز الدين

والشهيد النقيب / أحمد جلال محمد عبد القادر والشهيد النقيب / عمرو مسعد عبد الشافى صبره وكذلك منحه للشهيد النقيب / يوسف محمد الشافعى الفرتو الشهيد النقيب / محمد على عبدالعزيز زين الدين.

كما نصت المادة الخامسة على منح وسام الجمهورية من الطبقة الرابعة لكل من الشهيد ملازم أول / عمرو إبراهيم محمد إبراهيم



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020