شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ضبط أسمدة أزوتية وسولار أثناء تهريبها بأسيوط

ضبط  أسمدة أزوتية وسولار أثناء تهريبها بأسيوط
صرح العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط أن مباحث التموين تمكنت اليوم من ضبط 7 أطنان من الأسمدة الأزوتية المدعمة...

صرح العقيد عصام أبو شقة مدير مباحث التموين بأسيوط أن مباحث التموين تمكنت اليوم من ضبط 7 أطنان من الأسمدة الأزوتية المدعمة والمخصصة لبنوك التنمية والائتمان الزراعى والمحظور تداولها.

وقال: إنه تم ضبط السيارة رقم 45283 نقل المنيا وذلك بكمين مدخل "أم القصور "بمركز منفلوط وبداخلها 7 أطنان من الأسمدة الأزوتية يوريا 46.5 % معبأة داخل 140 شيكارة زنة 50 كيلو بغرض بيعها فى السوق السوداء وتم تحرير محضر بالواقعة رقم 3060 جنح مركز منفلوط لسنة 2012م وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة منفلوط.
وأضاف أبو شقة أنه تم ضبط 2000 لتر سولار مدعم على متن السيارة رقم ي.ب.ج 4863 قيادة محسن كميل جاد، وذلك بمنطقة المعلمين بمدينة أسيوط كما تم ضبط 5 فواتير على بياض مدون عليها الجمعية التعاونية للبترول بدون كتابة التاريخ أو الصنف أو الجهة المرسل إليها الكمية بغرض التلاعب والتربح ببيعها فى السوق السوداء، لافتاً إلى أنه تم ضبط هذا السائق من قبل وبحيازته 4200 لتر سولار بدون وجه حق.

تم تحرير محضر بالواقعة رقم 3873 جنح أول أسيوط لسنة 2012م وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف نيابة أول أسيوط.
وقد أوضح مدير مباحث التموين أن الحملات المستمرة بالتعاون مع مديرية التموين على جميع مراكز المحافظة بناء على توجيهات اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط لضبط المستغلين والمتلاعبين بأسعار السلع المدعمة، والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه. 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023