شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

صحفيو المال يطالبون الولي بالتدخل لحل مشكلتهم

صحفيو المال يطالبون الولي بالتدخل لحل مشكلتهم
  طالب عدد من الصحفيين بجريدة المال الأسبوعي، ممدوح الولي نقيب الصحفيين بالتدخل السريع لحل مشكلتهم في صرف بدل...

 

طالب عدد من الصحفيين بجريدة المال الأسبوعي، ممدوح الولي نقيب الصحفيين بالتدخل السريع لحل مشكلتهم في صرف بدل التكنولوجيا لهم .
 
وأكدت إيمان عوف أحدى الصحفيات بجريدة المال التي لم يصرف لها البدل أن مجلس نقابة الصحفيين برئاسة ممدوح الولي لم يهتم بمشكلة صحفيي المال إطلاقا على الرغم من طرحها عليهم أكثر من مرة وبعلم من النقيب، لكنه غير مهتم ومشغول بأمور أخرى.
 
وأشارت إيمان إلى أن مجلس النقابة قد أرسل خطاب للمجلس الأعلى للصحفيين يطالبه بصرف البدل التراكمي بالإضافة للبدل الشهري ومرفق بالخطاب كشف بأسماء الصحفيين أصحاب الحق في صرف البدل لهم.
 
وأضافت إيمان أنهم حينما خاطبوا النقابة بعدم صرف البدل لهم، أخبرتهم النقابة بأن المجلس الأعلى للصحافة لم يصرف لهم البدل الخاص بهم، وحينما طالبوا من المجلس صرف البدل لهم كأعضاء نقابة الصحفيين رفض المجلس بحجج غير منطقية مثل، عدم كتابة جريدة المال الأسبوعي على بطاقة عضوية النقابة.
 
وقالت إيمان ان 49 صحفياً من جريدة المال الأسبوعية تم اعتمادهم كأعضاء نقابة وتم تسليمهم البطاقات الخاصة بعضوية النقابة منذ 30 يناير الماضي لكنهم لم يصرف لهم البدل منذ ذلك الحين.
 
وقد نظم عدد من صحفيي جريدة المال وقفة احتجاجية أمام مقر نقابة الصحفيين ظهر اليوم الثلاثاء، اعتراضا على عدم صرف بدل التكنولوجيا لهم منذ شهر يناير الماضي.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020