شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس إعلام الشورى: نتائج اختيار رؤساء التحرير الأسبوع المقبل

رئيس إعلام الشورى: نتائج اختيار رؤساء التحرير الأسبوع المقبل
  أكد المهندس فتحي شهاب الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة رئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية بمجلس...

 

أكد المهندس فتحي شهاب الدين رئيس لجنة الثقافة والإعلام والسياحة رئيس لجنة اختيار رؤساء تحرير الصحف القومية بمجلس الشورى أن اللجنة ماضية فى عملها ولن تتأثر بما يثار حولها من شائعات او مواقف لاطائل من ورائها.
 
وقال شهاب الدين فى تصريحات اليوم "الثلاثاء" ردا على خطاب الاستقالة التي تقدم به عضو اللجنة الأستاذ صلاح منتصر منتقدا فيه عملها، أن مثل هذه الامور لن تثنينا عن مواصلة عملنا الدؤوب لاختيار رؤساء التحرير والبدء في اصلاح وتطوير المؤسسات الصحفية القومية.
 
وأضاف أن خطاب الاستقالة التي تقدم بها منتصر في الوقت الضائع ملىء بالمغالطات، ويعبر عن موقف شخصى لا علاقات له بالموضوعية التي افتقدها الاستاذ منتصر نفسه عندما حاول منذ البداية فرض توجهه على اللجنة. 
 
وتابع أن ادعاء الأستاذ منتصر بتغيب اعضاء اللجنة من حزب الحرية والعدالة عن حضور اجتماعاتها وعدم تسليم ملفاتهم هو ادعاء مغلوط، مشيرا إلى أنه شخصيا دعم اختيار الأستاذ منتصر في عضوية اللجنة متغاضيا عن الاتهامات الموجهة إليه واعتراض عدد كبير من الصحفيين بمختلف المؤسسات على انضمامه للجنة.
 
وشدد شهاب الدين على أنه ليست هناك أسماء معدة سلفا من أية جهة، وأن اللجنة تعمل بكل نزاهة وحيادية وشفافية، وتساءل كيف يشارك منتصر فى عمل يدعى أنه مرتاب فيه ويستمر في العمل ويقدم ملفاته.
 
وقال شهاب الدين إن اللجنة ستعقد اجتماعها الأخير مساء اليوم، ستنهي فيه عملها، وتعتمد النتائج النهائية والإختيارات قبل عرضها على اللجنة العامة، ومن ثم الجلسة العامة لمجلس الشورى الأسبوع المقبل.
 
من جانبه أكد رئيس لجنة الشئون المالية والاقتصادية بمجلس الشورى عضو لجنة إختيار رؤساء التحرير محمد الفقى أن اللجنة ليس بها سوى 3 أعضاء من حزب الحرية والعدالة من بينهم رئيس اللجنة، وأنه شخصيا حضر جميع الاجتماعات، التى لم يحضر فيها الأستاذ منتصر سوى اجتماعين فقط، حيث شارك في أحد الاجتماعات واستأذن مبكرا في الاجتماع الثاني.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020