شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

احتشاد العشرات أمام ديوان المظالم بسبب تجاهل مطالبهم

احتشاد العشرات أمام ديوان المظالم بسبب تجاهل مطالبهم
   احتشد العشرات  من المواطنين أمام ديوان المظالم  بقصر عابدين مستنكرين تجاهل المسئولين عن شكواهم المقدمة إلى...

 

 احتشد العشرات  من المواطنين أمام ديوان المظالم  بقصر عابدين مستنكرين تجاهل المسئولين عن شكواهم المقدمة إلى الديوان لأكثر من عشره أيام وعدم الرد على الرقم الموحد الذي أعطي لجميع الشاكين للبت في مشكلاتهم  ،مرددين هتافات" عايزين حقوقنا "و"يا مرسي فينك فينك .. المظالم بنا وبينك"، رافعين لافتات كتب عليها "فين العدل يا ديوان المظالم ".
 
وحاول البعض من المواطنين اقتحام مبنى الديوان والاعتداء على أحد أفراد الأمن بعد مشادة بينهم بسبب التجاهل ورفضه دخول المواطنين للنظر في مشاكلهم.
 
ومن جانبه قال "السيد أحمد" أحد المواطنين  أنه ظل يحاول الاتصال اكثر من مره بدون جدوى وأنه يمكث هو وأسرته  في غرفه واحد لايوجد بها كهرباء ولا صرف صحي بعد أن أنهار منزله وكان يامل في سرعه البت في مشكلته فهذا أدنى حق له  علي حد قوله .
 
وأضاف مجدي السيد حامد المتقدم بشكوي رقم 540 بتاريخ 147 بعد ما تقدم بعمل محضر تعدي وسرقه على الكشك الخاص به، الذي يكتسب منه رزقه حيث قام أحد البلطجيه بإلاعتداء عليه وسرقته وحين توجه إلى قسم الشرطه التابع له أفاده بعدم أختصاصاتهم بهذه المنطقه، فقام بتقديم شكوى للرئيس مرسي لمطالبته بالتدخل العاجل لاسترداد حقه المفقود ، ولم يتوقع أن يتجاهل ديوان المظالم مطلبه .
 
كما طالبت ناديه عبده الدكتور مرسي باتخاذ أجراءات حسميه وسريعه من أجل حل مشكلاتها  المتمثله في أسترداد المخبزالخاص بها  من قبل المستأجرين الذين استولو علي المخبر عنوة، و الذين أمتنعوا عن دفع الايجار منذ ثلاثة أعوام واستولوا عليه وحينما توجهت إلى وزاره التموين ، لم تسجيب الوزاره  لمطالبها ، وأفادت ان القضيه بين يد العدل " متسائله أين هو العدل؟".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020