شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مجلس الشورى يكرم أوائل الثانوية الأزهرية

مجلس الشورى يكرم أوائل الثانوية الأزهرية
  قامت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى بتكريم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية وتم تسليم الطلاب شهادات تقدير...

 

قامت لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشورى بتكريم أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية وتم تسليم الطلاب شهادات تقدير ودرع مجلس الشورى الذي اعد خصيصا لهم .
 
وأشاد الدكتور محمد خشبة رئيس اللجنة بالدور الذي يقوم به الأزهر في إعداد أبنائه الطلاب والاهتمام بهم من الناحية العلمية والدعوية مؤكدا علي دور الأزهر في حفظ الدعوة الإسلامية من خلال تدريسه للعلوم الشرعية والعربية بالإضافة إلي العلوم الأخري .
 
ووجه التحية لشهداء الثورة الذين ضحوا بدمائهم من أجل هده اللحظة التي يتم تكريم فيه الطلاب المتفوقين داخل مجلس الشورى .
 
وأكد رئيس اللجنة أن الهدف من الاحتفال هو ربط الطلبة بالمؤسسة التشريعية والتعريف بها و العمل على غرار السلطة التنفيذية في تكريم الأوائل, وذلك من أجل الاهتمام بالعلم وتشجيع الأوائل والمتفوقين .
 
وطالب خشبة الطلاب بضرورة مواصلة التفوق والإخلاص ليكونوا عمادا لصحوة الأمة من أجل بناء مصر الجديدة علي أسس التقدم العلمي.
 
وقال الشيخ توفيق عبد العزيز رئيس قطاع المعاهد أن الأزهر لا يمكن أن ينسى أبنائه من الطلاب المتفوقين وأن فضيلة الإمام الأكبر سيقوم بتكريمهم يوم 31 يوليو بمشيخة الأزهر مطالبا الطلاب بمزيد من التفوق.
 
ووجه الشيخ جعفر عبد الله وكيل قطاع المعاهد ورئيس كنترول الشهادة الثانوية النقد لوسائل الإعلام وبعض مؤسسات الدولة لتجاهلها أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية وعدم تكريمهم مشيدا بموقف مجلس الشوري الذي كرمهم لأول مرة .
 
وقال إن البعض وجه اللوم للأزهر لأن نسبة النجاح بلغت 51% لكنهم تناسوا أهم حقيقة وهي محاربة الأزهر لكافة وسائل التسيب والغش ووضعه معايير دقيقة تعطي لكل طالب حقه من الدرجات علي قدر تفوقه .
 
ومن جانبهم عبر طلاب الأزهر عن تقديرهم لمجلس الشورى الذي أعطي لهم الأمل أن هناك مؤسسة في الدولة تقدر تفوقهم واجتهادهم .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020