شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السيسي: شركات السياحة تطالب باجتماع مع مصر للطيران لعلاج أزمة الأسعار

السيسي: شركات السياحة تطالب باجتماع مع مصر للطيران لعلاج أزمة الأسعار
  طالب رئيس اللجنة الاقتصادية بغرفة شركات السياحة باسل السيسي باجتماع عاجل بين المسئولين في شركة مصر للطيران...

 

طالب رئيس اللجنة الاقتصادية بغرفة شركات السياحة باسل السيسي باجتماع عاجل بين المسئولين في شركة مصر للطيران وغرفة شركات السياحة للتنسيق بشأن الزيادات الكبيرة في أسعار تذاكر الطيران والتي صدرت بالفعل بزيادات وصلت أقتربت من 100 في المائة من سعر التذكرة الأصلىي.

وقال السيسي في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم إن تصريح "مصر للطيران" بعدم وجود ارتفاع في أسعار التذاكر غير صحيح، مؤكدا إن الشركات لديها تذاكر للطيران صادرة بالفعل باسعار ما بعد الزيادة بالإضافة إلى وجود أكثر من سعر للتذكرة للمعتمرين على نفس الطائرة وهو ما يدفع الشركات إلى العديد من المشكلات في تنفيذ برامج العمرة.

وأضاف أن شركات السياحة تبحث تحديد أسعار برامج الحج القادم من دون تحديد أسعار تذاكر الطيران لأن مصر للطيران تقوم بتغيير أسعار التذاكر بصورة مفاجأة باعتبارها محتكرة للرحلات دون منافسة من أي شركات أخرى وهو ما يكبد الشركات خسائر كبيرة لعدم استطاعتها تحميل الحجاج الزيادات فى اسعار الطيران.

وأشار إلى أن لجنة السياحة الدينية في غرفة شركات السياحة مستمرة في حالة الانعقاد الدائم ولجنة الأزمات الخاصة بها ستقوم بتصوير تذاكر الطيران التي تم إصدارها بأسعار مضاعفة ونشرها على وسائل الإعلام كافة لتوضيح الحقائق بجلاء.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020