شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيسبوك تقدم لسامسونج 70 مليون مشاهد لـ جالاكسي في 3 أيام

فيسبوك تقدم لسامسونج 70 مليون مشاهد لـ جالاكسي في 3 أيام
  عرضت شركة فيسبوك على شركة سامسونج الفرصة لتتولى صفحة تسجيل الخروج من «فيسبوك»، لمدة ثلاثة أيام، بحيث يرى كل شخص...

 

عرضت شركة فيسبوك على شركة سامسونج الفرصة لتتولى صفحة تسجيل الخروج من «فيسبوك»، لمدة ثلاثة أيام، بحيث يرى كل شخص من مستخدمي «فيسبوك» عند تسجيل الخروج من حسابه أو حسابها، إعلانا عن هاتف جالاكسي «إس 3»، ووصل إجمالي المشاهدين لهذا الإعلان إلى 70 مليونا.
 
ويأتي هذا العرض بعد أن تزايدت حالة التوتر بين شركة فيسبوك والمعلنين فيها، وذلك لمطالبتهم بمزيد من إتاحة الوصول للبيانات، وسط رفض متواصل من شبكة التواصل الاجتماعي.
 
ويقول بريان والاس نائب الرئيس للتسويق الاستراتيجي في شركة سامسونج في الولايات المتحدة «إنهم في موقف حرج».
 
وأضاف: «إنهم يديرون الكثير من الخصوصية والشؤون الأمنية».
 
فمنذ أن بدأت الشركة التلاعب بالاحتياجات المنافسة لحماية المعلومات الخاصة بمستخدميها في الوقت الذي تستغل فيه إمكانياتها في تحقيق الأرباح المالية, فإنها تتحين طرقا مبتكرة لاستخدام البيانات الخاصة بها دون تسليمها مباشرة للمعلنين.
 
ويتزايد الضغط على الشركة المعروفة الآن للحفاظ على زيادة عائداتها، وتحارب شركة فيسبوك لإرضاء أفضل العملاء ومنع حدوث خلل كالذي حدث مع شركة جنرال موتورز والتي سحبت إعلاناتها المدفوعة في شهر (مايو).
 
وتقول كارولين إيفرسون نائبة رئيس شركة فيسبوك لبرامج التسويق العالمي: "نعلم أنه يجب علينا أن نصبح أكثر مرونة ليتم التعامل معنا".
 
تبدأ شركة فيسبوك بالبيانات الخاصة بمستخدمي الهاتف المحمول بإرسال إعلانات مصممة خصيصا لمستخدمي أجهزة آي فون, وبلاك بيري, والأندرويد ومع كل منهم رسالة مختلفة لحثهم على التغيير باستخدام هاتف جالاكسي الجديد.
 
ووصلت أيضا شركة سامسونج إلى بيانات شركة فيسبوك من خلال الشركات الخمس اللاسلكية التي وافقت على عرض الهاتف, مستخدمة مشاركات المستهلكين من صفحات شركة الاتصالات "فيريزون, و"أيه تي آند تي" على موقع "فيسبوك" لتعزيز إجراء الصفقات مع معجبي "سامسونج".
 
وأخيرا, عرضت شركة فيسبوك على شركة سامسونج الفرصة الأولى لتتولى "سامسونج" صفحة تسجيل الخروج من "فيسبوك", فلمدة ثلاثة أيام, كل شخص من مستخدمي "فيسبوك" يقوم بتسجيل الخروج من حسابه أو حسابها, يرى إعلان عن هاتف جالاكسي "إس 3 " ووصل إجمالي المشاهدين لهذا الإعلان إلى 70 مليونا.
 
 
وعلى شركة فيسبوك بناء المزيد من قصص النجاح مثل قصص شركة سامسونج وذلك قبل أن تأمر بمبالغ أعلى مقابل خدماتها الإعلانية.ويقول والاس في هذا الصدد: "الأمر لا يتعلق بالالتزام المادي أكثر مما يتعلق بامتلاك مسوق بارع قادر على استيعاب كل هذه الأمور معا فكلما بدأ الناس بشكل أكبر في إدراك قوة ما يمكن القيام به وخاصة فيما يتعلق بإطلاق المنتجات, فأنا أعتقد أنك سترى أفضل كتاب لقواعد اللعب وراء كل ذلك".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020