شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ترتيبات حملة وطن نظيف

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة ترتيبات حملة وطن نظيف
  عقد اللواء صلاح المعداوي - محافظ الدقهلية-، اجتماعا موسعا بجميع القيادات التنفيذية والشعبية ونواب مجلسي الشعب...

 

عقد اللواء صلاح المعداوي – محافظ الدقهلية-، اجتماعا موسعا بجميع القيادات التنفيذية والشعبية ونواب مجلسي الشعب والشورى بالمحافظة، لمناقشة وترتيب العمل لحملة وطن نظيف التي دعا إليها الرئيس محمد مرسي، والتي سيتم تدشينها بالمحافظة الخميس والجمعة القادمين.
 
وطالب المعداوي مسئولي المحليات والمسئولين التنفيذيين بتحمل مسئوليتهم والقيام بواجبهم على أكمل وجه، والالتحام الحقيقي بالمواطنين وهو الهدف الحقيقي من الإدارة المحلية لأي مجتمع، وقال "نريد أن نشعر بهموم المواطنين وأن يكون المجلس المحلى – باعتباره أبا للأسرة المصرية- إن يبادر بإصلاح أي مشكلة لهذه الأسرة.
 
واستنكرالمعداوي تجاهل مسئولي المحليات لهموم ومشاكل المواطنين، وقال "كيف يصل الأمر إلى أن لا يجد المواطن سبيلا لحل أزماته إلا التظاهر أمام المحافظة، إلا إذا كانت المشكلة فى المسئول الذى لا يريد أن يعمل أو يتحمل مسئوليته".
 
ودعا المعداوى مسئولى المحليات بالترتيب للعمل على المحاور الخمسة للبرنامج الرئاسى ابتداءً من حملة وطن نظيف التى دعا إليها الرئيس، وقال "كل مسئول يجلس مع موظفيه ومع المتطوعين من الشباب الحر الذي يريد أن ينهض ببلده ويطهرها، وبصفتي، أوصى الجميع بمنع أي إجازات للموظفين يومى الجمعة والسبت القادمين موعد تدشين الحملة التى سوف نستمر فيها حتى الخامس والعشرين من رمضان، وسيكون راتب العامل أو السائق يوازي راتب يومين إضافيين خلال يومى الحمعة والسبت القادمين وأيضا خصم يومين لمن يتغيب عن هذا العمل".
 
وفى نفس السياق أعلن الدكتور صبحي عطية المتحدث الإعلامي لحزب الحرية و العدالة بالدقهلية مشاركة الحزب في هذه الحملة بالإضافة إلى جميع الجمعيات الخيرية بالدقهلية مع معظم مراكز الشباب و اللجان الشعبية في جميع القرى و المدن بالمحافظة. وأنه سيتم الإستعانة بجرارات ولوارد الوحدات المحلية والأحياء ومعظم أدوات النظافة.
 
وأشار صبحى أن الحملة تبدأ فعالياتها تستمر يومي الجمعة والسبت القادمين ابتدأ من الساعة العاشرة صباحا وحتى صلاة المغرب موعد الافطار .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020