شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“درب الأربعين” بالوادي الجديد تعيش في العصور الوسطى

“درب الأربعين” بالوادي الجديد تعيش في العصور الوسطى
الطريق إلى قرى درب الأربعين المنهوبة والمعدومة بالوادي الجديد؛ هو الطريق إلى بداية النهاية في قلب صحراء مصر بالوادي الجديد،...

الطريق إلى قرى درب الأربعين المنهوبة والمعدومة بالوادي الجديد؛ هو الطريق إلى بداية النهاية في قلب صحراء مصر بالوادي الجديد، حيث انطلقت السيارة من مدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد إلى درب الأربعين وهي منطقة في قلب الصحراء الغربية من الجنوب إلى حدود السوادن والتي تبعد عن الخارجة عاصمة الوادي الجديد حوالي 195 كيلو مترا .
وبعد أن قطعت السيارة 110 كيلومتر وتخطت نقطة لحرس الحدود وبدأ الصمت الرهيب يخيم على المكان لا زرع ولا ماء ولا شيء يذكر حقا إنها صحراء جرداء لا زرع فيها ولا ماء، تسير السيارة بسرعة 120 كيلوا إلا إنك تشعر أنه تسير ببطئ شديد جدا ولا ترى إلا نفس المشهد الذي أصبح متكررا؛ الكثبان الرملية المتحركة من كل جانب وموجات متتابعة من هذا الرمال ولا يوجد أي كائن بهذا المكان، وفجأة ينقطع إرسال شبكات المحمول الثلاثة، باتت جميعا خارج الخدمة لا توجد سيارة تمر من أمامك أو حتى تأتيك من الاتجاه المقابل إنه شيء مرعب حقا …. ماذا لو أن السيارة تعطلت … أو حدث أنه انقلبت لاقدر الله … فهل من مغيث؟، لا الطريق خال تماما ولم يصادفنا أي شيء الاتصالات منقطعة عنك وكل وسيلة أخرى ماذا يحدث لا نقاط مرور لا نقاط إسعاف .

الأمر كان مرعب حسث كانت تقطع السياره حوالى 45 كيلو فى قلب الصحراء، وإذا بالسائق أيمن يهدئ من سرعة السيارة، ماذا يحدث وعند منطقة معينة في الطريق بدأ يتراجع شيء فشيء إلى الخلف ماذا يحدث أخي أيمن يجيب إنه هنا يمكنك الاتصال ماذا فانظر بالهاتف أجد أن الشباك قد عادت على من إحدى الشبكات الثلاثة بمصر شيء رائع أحمد الله ولكن تحركت السيارة وانقطع الاتصال مرة أخرى وكنا قد وصلنا إلى قرية الأربعين المرحلة الأولى وهما قريتان .

وتنطلق السيارة تقطع 45 كيلوا أخرى وأجد شيئا أخضر في قلب الصحراء أنها الفرج وإذا بي في قرى الأربعين "المرحلة الثانية" ثم القرية رقم 2 وهنا بدأت رحلة العذاب والمرار من هنا القرية الثالثة والعنوان: "ماذا يكون درب الأربعين غتيمة لنظام البائد ومليارات وتصريحات على الفضائيات ونهب الغتيمة في النظام البائد بالمليارات وسقطت كل الحسابات لدرب الأربعين بالوادي الجديد ..

شاهد القصة كاملة 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020