شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برشلونة قد يخسر مليون يورو حال غياب ميسىى عن مباراة الرجاء البيضاوى

برشلونة قد يخسر مليون يورو  حال  غياب ميسىى عن مباراة الرجاء البيضاوى
أعلن جوزيه كارلوس غارسيا منظم مباراة برشلونة والرجاء المغربي أنه تلقى تأكيدات من الفريق الكاتالوني تفيد بمشاركة النجم...

أعلن جوزيه كارلوس غارسيا منظم مباراة برشلونة والرجاء المغربي أنه تلقى تأكيدات من الفريق الكاتالوني تفيد بمشاركة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباراة الودية المقررة بين الفريقين يوم السبت المقبل في مدينة طنجة المغربية.

وقالت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" المقربة من برشلونة عن وجود بند في العقد الموقع بين الفريقين على ضرورة مشاركة ميسي في المباراة، حيث إنه في حال عدم مشاركته في تلك المباراة سيتكبد الفريق الإسباني خسارة مليون يورو.

وأشارت إلى أن برشلونة سيتقاضى مليوني يورو نظير مشاركته في هذه المباراة، وحال عدم مشاركة ميسي سينخفض المبلغ إلى مليون يورو فقط.

وقال غارسيا إنه وبعد غياب ميسي عن مباراة هامبورغ، والإعلان عن اصابته، قام بالاتصال مع إدارة برشلونة الذي قللت من إصابة ميسي، واعتبرتها بسيطة، حيث يمكنه خوض مباراة الرجاء المغربي.

ويأتي حرص الرجاء المغربي على تواجد ميسي لضمان تسويق المباراة بشكل كبير، الأمر الذي سيجلب حضوراً جماهيرياً كبيراً لمتابعة ميسي، علاوة على الارباح الهائلة التي سيجنيها من ذلك.

الجدير ذكره أن نادي هامبورغ الذي خاض أمس الثلاثاء مباراة مع برشلونة، عبر عن استيائه من عدم مشاركة ميسي في تلك المباراة، وقام بتنفيذ أحد بنود العقد بين الفريقين والقاضي بخصم نحو 360 ألف يورو حال عدم حضور ميسي وهو ما تم بالفعل.

وكان ميسي قد طمأن جماهير فريقه على اصابته بأنها بسيطة، موضحاً في تغريدة له عبر تويتر أن عدم مشاركته في مباراة هامبورغ كانت من باب الحذر خوفاً من تفاقم الاصابة.

وأكد أنه سوف ينخرط في تدريبات فريقه الذي عاد من هامبورغ أمس بعدما هزم الفريق الألماني بهدفين لهدف، في مستهل جولته الاعدادية للموسم الجديد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020