شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إضراب أطباء المستشفى الدولي بالمنصورة احتجاجًا على غياب الأمن

إضراب أطباء المستشفى الدولي بالمنصورة احتجاجًا على غياب الأمن
  دخل اليوم (الخميس) أطباء مستشفى المنصورة الدولى فى إضراب عن العمل؛ احتجاجا على الاعتداء المسلح الذى شهدته...

 

دخل اليوم (الخميس) أطباء مستشفى المنصورة الدولى فى إضراب عن العمل؛ احتجاجا على الاعتداء المسلح الذى شهدته المستشفى مساء أمس، كما تم إغلاق قسم الاستقبال.

وقد استنكرت حركة أطباء بلا حقوق بالمنصورة، فى بيانا لها اليوم أحداث العنف التى شهدتها المستشفى، والذي نتج عنها إصابة 5 من أفراد الأمن.

وقد أكد الدكتور إبراهيم الزيات -أستاذ الجراحة بمستشفي المنصورة الدولي- أنه فور الاعتداء على المستشفى قامت إدارة المستشفي بإبلاغ رجال الشرطة والجيش إلا أن رجال الشرطة جاءوا متأخرين بعد هروب الجناة.

وأشار"الزيات"  إلى أن الاعتداء على المستشفيات أصبح ظاهرة متكررة رغم تحذيرات الأطباء والعاملين بالمستشفيات، والقيام بوقفات احتجاجية وإضرابات تطالب بحماية المستشفيات، وتكثيف التواجد الأمني من خلال تواجد نقطة شرطة ثابتة بجوار كل مستشفى لردع البلطجية، حتى يستطيع الطبيب العمل مع الحالات بدون إرهاب.

وكانت مستشفى السلام الدولي بمدينة المنصورة قد شهدت مساء أمس هجوما مسلحا من عشرات الأهالي لأحد المصابين في حادث على طريق المنصورة-المحلة، وقاموا بتحطيم قسم الاستقبال، وأطلقوا الأعيرة النارية داخل المستشفى، مما أسفر عن إصابة خمسة من أفراد الأمن.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020