شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

هانى رمزى يكلف ياسر عبد العزيز متحدثا إعلاميا للمنتخب الاوليمبى بلندن

هانى رمزى يكلف ياسر عبد العزيز متحدثا إعلاميا للمنتخب الاوليمبى بلندن
قرر الكابتن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تكليف ياسر عبد العزيز المنسق العام للمنتخب بدور المتحدث الاعلامى للفريق...

قرر الكابتن هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى تكليف ياسر عبد العزيز المنسق العام للمنتخب بدور المتحدث الاعلامى للفريق قبل أيام من انطلاق المواجهات الرسمية فى دورة الالعاب الأولمبية لندن 2012 وذلك لزيادة التركيز وتوفير الهدوء للجميع  فى المرحلة القادمة .

جاء ذلك فى اجتماع عقده الكابتن هانى رمزى مع جهازه المعاون معتمد جمال المدرب العام وطارق السعيد المدرب و فكرى صالح مدرب حراس المرمى وأيمن حافظ مدير المنتخب وناصر هريدى أخصائى التأهيل والعلاج الطبيعى وتوماك مدرب الأحمال .

 وقام"رمزى" خلال الاجتماع بالتأكيد على أدوار كل أفراد الجهاز المعاون وايمانا من رمزى بدور الاعلام وضرورة قيامه برسالته فى نقل كافة أحداث وأخبار المنتخب للجماهير فقد وضع رمزى استراتيجية من خلال عمل نشره دوريه يتم توزيعها على أفراد الوفد الاعلامى , المرافق للبعثة, و بها جميع أخبار المنتخب وتم الاتفاق على أجراء مقابلة مع مختلف وسائل الاعلام فى الربع ساعة الأول من التدريب الختامى لكل المباريات الرسمية إلى جانب لقاء آخر فى اليوم التالى لكل مباراة يتحدث خلاله رمزى ويجيب على كافة الاستفسارات والأسئلة .

 وكان رمزى قد قرر منع اللاعبين من التصريحات لمختلف وسائل الاعلام وأخطرهم بذلك فى اجتماع سبق لقائه مع الجهاز المعاون حرصا منه على مزيد من الهدوء .. وتجدر الاشارة الى أن رمزى سبق له وأن عقد مثل هذه الاجتماعات مع معاونيه قبل أيام من البطولة الأفريقية بالمغرب والتى تأهل من خلالها المنتخب للأولمبياد . 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020