شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عاملو الشهرالعقاري بأسوان يعلقون إضرابهم لحين تولي وزيرالعدل الجديد

عاملو الشهرالعقاري بأسوان يعلقون إضرابهم لحين تولي وزيرالعدل الجديد
  قام عدد من العاملين بمكاتب الشهر العقاري بمحافظة أسوان بتعليق اعتصامهم وإضرابهم عن العمل بمناسبة شهر رمضان المعظم...

 

قام عدد من العاملين بمكاتب الشهر العقاري بمحافظة أسوان بتعليق اعتصامهم وإضرابهم عن العمل بمناسبة شهر رمضان المعظم والذي استمر لأكثر من 11 يوم وذلك احتجاجا منهم علي عدم إدراج المحافظة ضمن المحافظات التي شملها القرار الوزاري رقم 5712 بصرف حافز جذب المناطق النائية.
 
ويأتي هذا فى الوقت الذى قرر بعض العاملين بضرورة الصبر وعدم الإضراب والاعتصام خلال هذه الفترة وترك فرصة للحكومة الجديدة بعد تشكيلها وعرض المطالب بطرق رسمية وشرعية، وعدم تعطيل مصالح الشعب، في حين يرى البعض الآخر من أنه لابد من استمرار الإضراب للضغط على الحكومة للاستجابة لمطالبنا .
 
وأشار العاملون إلي أن القرار شمل 5 محافظات حدودية هي شمال سيناء وجنوب سيناء ومرسى مطروح والبحر الأحمر والوادي الجديد ، في حين لم يلتفت لمحافظة أسوان.
 
وأكدوا أن مطالبهم تتمثل في إدراجهم وصرف حافز الجذب لهم بنسبة 85 % من الراتب الأساسي، مع إعفائهم من شرط معدلات الأداء للحصول علي الحوافز ومساواتهم بخبراء وزارة العدل.
 
وأكد الموظفون أن جميع العاملين في المصالح الحكومية الأخرى بأسوان يحصلون على هذا البدل ومع ذلك لا يحصلون عليه في الشهر العقاري، مشيرًا إلي أنه تم إرسال فاكسات لوزير العدل لإدراج أسوان ضمن هذا القرار باعتبارها من المحافظات الحدودية.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020