شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قنديل: الوزراء الحاليون مستمرون في عملهم لحين إعلان الحكومة الجديدة

قنديل: الوزراء الحاليون مستمرون في عملهم لحين إعلان الحكومة الجديدة
  أكد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف أن الوزراء الحاليين من حكومة الدكتور كمال الجنزوري مستمرون في تسيير...

 

أكد الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء المكلف أن الوزراء الحاليين من حكومة الدكتور كمال الجنزوري مستمرون في تسيير أعمال الوزارات لحين تشكيل الحكومة الجديدة المتوقع إعلانها السبت المقبل على أقصى تقدير بعد عرضه على الرئيس محمد مرسى.
 
وقال قنديل في مؤتمر صحفي عقده عقب وصوله إلى مقر قطاع النيل التابع لوزارة الموارد المائية والرى قادما من مجلس الوزراء اليوم /الخميس/، إن الاجتماع الاخير لحكومة الجنزوري يمثل حرص جميع الوزراء علي العمل لاخر دقيقة وجلسة تسليم وتسلم وسط أجواء اتسمت بالود والحب من القيادة الحكيمة و الرشيدة لرئاسة الجنزوري لمجلس 
الوزراء".
 
وأكد قنديل أن فترة عمله مع الدكتور الجنزورى أضافت اليه الكثير، مشيدا بالخطة التي عرضتها الدكتورة فايزة ابو النجا وزيرة التعاون الدولي علي مجلس الوزراء والتي شارك في وضعها أكثر 20 من الخبراء المصريين لمضاعفة الدخل القومى من خلال خطة عشرية.
 
وأضاف قنديل "إن من يعمل من الوزراء فى ظل هذه الظروف الصعبة يجب ان نقف له تقديرا واحتراما، والدكتور الجنزورى من هؤلاء ويستحق كل الاحترام من الشعب المصرى".
 
وأكد قنديل أن المشاورات مستمرة على مدار 24 ساعة مع الوزراء المرشحيين بعيدا عن وسائل الاعلام حيث انها تتم تليفونيا بالتوازي مع اللقاءات الشخصية مع المرشحين للحقائب الوزارية، وذلك ردا على عدم ظهور مرشحين لتولى الحقائب السيادية.
 
وقال قنديل "لا يمكن استبعاد الإخوة الاقباط من التشكيل الوزارى الجديد فهم شركاء في الوطن فمنهم الكثر من الكفاءات البشرية القادرة على تحقيق الانجازات المطلوب فى الفترة القادمة، خاصة أن معيار الكفاءة هو أساس الاختيار".
 
وحول دمج وزارة الثقافة مع الآثار لتعود كما كانت قبل الثورة أوضح قنديل أن كل الاحتمالات واردة، وهذا يعود حجم الاولويات التى تم وضعها ودراستها من قبل الخبراء المختصين مع رؤية الوزير القادم وحجم الاستثمارات والتمويل المطلوب لتنفيذ ذلك حتى يمكن رفع الوعى لدى المواطنين بقضايا المجتمع .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020