شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بمشاركة شعبية.. أسوان تستعد لتنفيذ حملة وطن نظيف

بمشاركة شعبية.. أسوان تستعد لتنفيذ حملة وطن نظيف
صرح المهندس محمد مصطفى- السكرتير العام للمحافظة- أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية والأحزاب السياسية والحركات الشعبية...

صرح المهندس محمد مصطفى- السكرتير العام للمحافظة- أن كافة الأجهزة التنفيذية والأمنية والأحزاب السياسية والحركات الشعبية والائتلافات الشبابية بالمحافظة ستشارك خلال يومي الجمعة والسبت في حملة "وطن نظيف" الذي دعا لها الرئيس المنتخب محمد مرسي.

وأشار "مصطفى" إلى أن الخطة تستهدف جمع القمامة من المربعات السكنية وكنس الشوارع ورشها، وأيضا رفع كفاءة الحدائق العامة والنافورات والمسطحات الخضراء ،مع رفع التراكمات وخاصة في المناطق التي تشهد أعمال بناء وتشييد، ومراجعة الإنارة العامة في مداخل الشوارع والطرق والميادين العامة.

وعلى هامش الخطة التنفيذية للحملة تم التنسيق مع الأحزاب السياسية والائتلافات الشبابية لتنفيذ حملة توعية لدى أهالي المحافظة ترتكز على بث روح المشاركة الجادة من خلال حثهم على السلوكيات الإيجابية نحو النهوض بمحافظتهم وخلق بيئة نظيفة لهم وللأجيال المتعاقبة.

يأتي ذلك ضمن حشد جميع الجهود التنفيذية والشعبية والسياسية لتنفيذ تلك المبادرة بصورة حضارية تظهر فيها أسوان كمحافظة نظيفة باعتبارها من أجمل المواقع والمقاصد السياحية.
ولفت "مصطفى" إلى أن تلك المبادرة تشمل محافظة أسوان بكامل مراكزها ومدنها وقراها في وقت واحد ليشعر بذلك المواطن البسيط، ويشارك فيها بإيجابية لخلق وعي بيئي لمواجهة مشكلة النظافة وإزالة القمامة من الشوارع والإحياء السكنية ويساهم بشكل فعال في الأعمال اليومية لمشروع النظافة التابع للمحافظة.

وأضاف "مصطفى" أنه تم تجهيز جميع إمكانيات مشروع النظافة من معدات وعاملين؛ حيث تم وضع خطة متكاملة في جميع المدن والقرى من خلال تقسيمها إلى قطاعات ومربعات سكنية، مع توزيع أدوات النظافة من الصناديق والسيارات على مختلف الشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، بجانب توزيع الجهود على مدار اليوم الواحد لضمان تنفيذ هذه الخطة بالشكل المطلوب.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020