شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تواصل جهود محافظة بني سويف من أجل إنجاح خطة الرئيس في مجال النظافة

تواصل جهود محافظة بني سويف من أجل إنجاح خطة الرئيس في مجال النظافة
تواصل بني سويف جهودها من أجل إنجاح خطة الرئيس محمد مرسي من جانب النظافة العامة ومتابعة الأماكن الحيوية...

تواصل بني سويف جهودها من أجل إنجاح خطة الرئيس محمد مرسي من جانب النظافة العامة ومتابعة الأماكن الحيوية بالمحافظة وتقديم الخدمات لكافة قرى ومراكز بني سويف.

   وأصدر محافظ بني سويف المستشار ماهر الظاهر بيبرس توجيهات بتشكيل فرق متابعة برئاسة السكرتير العام المساعد العميد أحمد رأفت بالتنسيق مع رؤساء المدن والقرى للوقوف على أية مظاهر سلبية والتعامل معها بصفة فورية وإعداد تقرير يومي للعرض على المحافظ بشأن ما تم حيال هذه الأعمال.

شملت المتابعة بعض شوارع مدينتي إهناسيا وسمسطا لتنفيذ أعمال النظافة ورفع المخلفات الصلبة في الطرق الرئيسية والفرعية والشوارع والميادين ومتابعة المستشفيات المركزية والمخابز؛ حيث قام فريق المتابعة برئاسة السكرتير العام المساعد بالإشراف على أعمال إزالة القمامة ورفع المخلفات بطريق إهناسيا بني سويف وعملية إنتاج رغيف العيش في معظم مخابز المدينة.

يتناول التقرير الذي أعدته الفرقة بعض السلبيات من وجود بعض الحفر والمخلفات والإشغالات بقرى النويرة وقاي مركز إهناسيا, كما رصد التقرير معالجة هبوط أرض بطريق إهناسيا – ننا والأعمال جارية لتنتهي في 1/9/2012.

     وسجل التقرير توجيه سيارات كسح لشفط المياه المتراكمة في بعض الشوارع الناتجة عن وجود أعطال بشبكة المياه أو طفوح في الصرف الصحي.

    ووجدت جميع الأمصال واللقاحات بأقسام الطوارئ مع وجود الأطباء والتمريض ونظافة الغرف ودورات المياه.
   وفي مدينة سمسطا رصدت التقارير وجود معدات تعمل على رفع القمامة والمخلفات بشارع المستشفى وتحسن مستوى النظافة لبعض الشوارع الجانبية مثل شارع المعهد الديني والشهداء والمركز القديم.
    فيما تلاحظ وجود بعض مخلفات الهدم والبناء والقمامة في بعض الشوارع مثل شارع أسعد مع وجود مخلفات تظهر على مصرف سليم بالطريق الدائري وقمامة بشارع السوق.

   وعلى الفور أصدر المحافظ توجيهات للمسئولين في القطاعات المختلفة لسرعة تلافي ما ورد بهذه التقارير من سلبيات وأشاد بما تضمنته التقارير من إيجابيات تمثلت في زيادة الأعمال وتكثيف الحملات الخاصة بالنظافة ورفع المخلفات مع زيادة وعي المواطنين بالمشاركة في الحملة.

    وللمرة الثانية خلال 24 ساعة اجتمع المحافظ مع رؤساء المدن ومديري قطاعات الري والبيئة وشركة مياه الشرب والطرق والكباري لوضع برنامج زمني يتضمن الانتهاء من رفع كافة المخلفات الصلبة من الطرق الرئيسية والفرعية بالتنسيق مع شركة المقاولون العرب إحدى الشركات الوطنية التي تساهم في المشروعات الفرعية والإنتاجية بالمحافظة.

   تضمن الاجتماع أيضا سرعة الانتهاء من أعمال كوبري السادات والهبوط بشارع أحمد عرابي والتعامل مع شكاوى المواطنين من نقص مياه الري والشرب وانقطاع الكهرباء بصفة عامة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020