شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«شباب الصعيد» يحتجون على استمرار إهمال الجنوب في وقفة أمام «الوزراء»

«شباب الصعيد» يحتجون على استمرار إهمال الجنوب في وقفة أمام «الوزراء»
ينظم قريبًا ائتلاف شباب الصعيد بالقاهرة وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء؛ احتجاجًا على استمرار سياسة...

ينظم قريبًا ائتلاف شباب الصعيد بالقاهرة وقفة احتجاجية أمام مقر رئاسة مجلس الوزراء؛ احتجاجًا على استمرار سياسة الإهمال, الذي لا يزال يعاني منه صعيد مصر منذ عهد مبارك وحتى الآن.

حيث قال صابر الصعيدي – المنسق العام للائتلاف – الذي سيتخذ مقرا له قريبا بحي الدقي بالجيزة: "تضامنا مع محافظات الصعيد المهملة والتي يرفض رجال الأعمال مد الشباب العاطلين بها بمساعدات منهم سنقوم بعمل وقفة احتجاجية أمام رئاسة الوزراء قريبًا احتجاجًا على تعنت رجال الأعمال لأبناء محافظات الصعيد وإهمالها.

وأردف الصعيدي: "سنستخدم الضغط الشعبي على الحكومة حتى تهتم  بالصعيد الذي أغلقت الكثير من شركاته في مختلف المحافظات؛ بسبب الإهمال وتجاهل الصعيد والوجه القبلي كله، فحي الكوثر بسوهاج الذي كان له شهرة عالية، لم يعد كما كان لعدم وجود دعم مقدم له، كما تم إغلاق مصنع يوباكو للدهانات بسوهاج الذي لم يجد دعمًا له".

وأكمل: "حاولنا إقناع الكثير من رجال الأعمال؛ لينظروا إلى صعيد مصر إلا إن أحدا منهم لم يهتم، وعلى هذا فالأسباب الأولية لهذه الوقفة الاحتجاجية أمام رئاسة الوزراء هي التنديد برجال الأعمال, واستنكار تخاذلهم مع محافظات الصعيد".

وأضاف: "ستنضم إلينا حركات ثورية أخرى في تلك الوقفة منها حركة شباب مصر العاطلين، وحملة الصعيد المنسي وحملة جنيه من أجل مصر".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020