شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

«من أجل مصر» مبادرة جديدة لدعم حملة «وطن نظيف» بالفيوم

«من أجل مصر» مبادرة جديدة لدعم حملة «وطن نظيف» بالفيوم
قام متطوعون من اتحاد شباب جامعة الفيوم بالتعاون مع جمعية أصدقاء الخير وشباب حزب الحرية والعدالة بإطلاق مبادرة...

قام متطوعون من اتحاد شباب جامعة الفيوم بالتعاون مع جمعية أصدقاء الخير وشباب حزب الحرية والعدالة بإطلاق مبادرة «من أجل مصر»؛ استجابة لمبادرة الرئيس محمد مرسي: «وطن نظيف ليس فيه قمامة»، مؤكدين استمرار دعمهم لتنفيذ خطط الـ 100 يوم الأولى؛ للتخلص من القمامة وتنظيف شوارع البلاد، فضلا عن المساعدة في تنظيم المرور.

وقد قام الشباب مساء اليوم بتنظيم المرور في شوارع محافظة الفيوم امتدادا من ميدان المسلة حتى فيلا المحافظ مرورا بالشوارع الرئيسية للمحافظة، والتي بها تكدس مروري واضح؛ حيث أبدى المارة سعادتهم بما يقوم به هؤلاء الشباب دون أي مقابل، ولكن شعورهم بالمسئولية تجاه بلدهم فقط لا من أجل أي مصلحة شخصية هو ما دفع هؤلاء للقيام بذلك.

وقد قام بعض الشباب والمارة بالمشاركة مع المتواجدين والآخرين أكدوا مشاركتهم في الفعاليات القادمة.

وأكد العقيد ناصر عباس – عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة – أن الحزب يشارك وبقوة في دعم خطة المائة يوم الأولى للرئيس محمد مرسي، ويعمل على أرض الواقع من خلال شباب الحزب وشباب الجامعة وجميع القوى المدنية؛ للمساعدة في المشروعات الخمسة التي يسعى الرئيس للبدء بها، ومنها التخلص من القمامة وأزمة المرور.

وقال محمد شعبان – المتحدث الإعلامي لحركة 6 أبريل بالفيوم -: "إننا نسعى بكل حماس للمشاركة في تنفيذ خطة المائة يوم الأولى وعلى رأسها حملة النظافة".



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020