شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خطيب الجمعة بمسجد ناصر يشدد علي أهمية العفو العام لاستقرار المجتمع

خطيب الجمعة بمسجد ناصر يشدد علي أهمية العفو العام لاستقرار المجتمع
  أدى الرئيس الدكتور محمد مرسى صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان الكريم في مسجد ناصر بمحافظة الفيوم، وعقب وصوله للمسجد...

 

أدى الرئيس الدكتور محمد مرسى صلاة الجمعة الثانية من شهر رمضان الكريم في مسجد ناصر بمحافظة الفيوم، وعقب وصوله للمسجد أدى الرئيس مرسي ركعتي تحية المسجد، ثم القى فضيلة الشيخ بكر عبد الهادي صالح وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الفيوم خطبة الجمعة والتى حملت عنوان "خلق العفو في شهر الصيام".
 
وقد تركزت الخطبة حول العفو العام وكيف تكون نتائجه على المجتمع بأسره، حيث تحدث فضيلة الشيخ بكر فيها عن العفو وقيمته في تحقيق الأمن والاسقرار، مشيرا إلى أن مصر تحتاج من الجميع أن يتخذ العفو مجالا وطريقا من أجل أن تعود إلى مكانتها الحقيقية خلف قيادتها الرشيدة.
 
وأضاف أن الرسول محمد (عليه الصلاة والسلام) مثالا يحتذي به فى حياتنا من خلال تطبيق أخلاقه ومبادئه فى الحياة العامة، مشيرا إلى أن مبادىء الرسول خير طريق للنهوض بمصر للوصول إلى بر الأمان.
 
وشدد على ضرورة أن يصبر العبد على ما يتعرض له من مصائب ومشكلات لأن الصبر سمة من سمات المؤمن وخير دليل على ذلك صبر الرسول على كل ما تعرض له خلال رحلة حياته النبوية.
 
وقد حضر الصلاة المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم وعدد كبير من أبناء الفيوم وقياداتها التنفيذية والشعبية، بالإضافة إلى لفيف من شباب حزب الحرية والعدالة.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020