شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نقيب المهندسين: قنديل اختيار موفق والنقابة ستتعاون مع حكومته

نقيب المهندسين: قنديل اختيار موفق والنقابة ستتعاون مع حكومته
    أعرب المهندس ماجد خلوصي - نقيب المهندسين- عن سعادته بأن القائمين...

 

 

أعرب المهندس ماجد خلوصي – نقيب المهندسين- عن سعادته بأن القائمين على الحكم في البلاد من المهندسين، مبررا ذلك بأن الفترة الحالية تحتاج إلى مجهوداتهم بالتعاون مع كل المصريين.

وأكد خلوصي لـ "شبكة رصد الإخبارية " أن الدكتور هشام قنديل -رئيس الحكومة الجديد- شخصية محترمة وأنه عرفه عن قرب خاصة في فترة الانتخابات ووصفه بالجريء والقوي ويأخذ قرارت مناسبة في الوقت المناسب مشددا على أن المرحلة الحالية مرحلة صعبة تحتاج إلى شخصية من هذا الطراز .

وأوضح أن نقابة المهندسين سوف تتعاون مع كل الوزراء الذين سيتم تكليفهم في الوزارة الجديدة والتي قد تصل إلى 10 وزراء من المهندسين وأن النقابة تنتظر أي تكليفات من الوزارة لدراسة أي موضوع يكون مطلوبا عندهم وستقدم له كل الدراسات الكاملة مؤكدا أنه عبء ونحن سعداء بهذا العبء.

وأكد أن الفترة الحالية تحتاج إلى المهندسين أكثر لأن معظم المشاكل التي تعاني منها مصر تحتاج إلى المهندسين، فمشكلة المرور مشكلة هندسية ولحلها يجب العودة إلى المهندسين ومشكلة القمامة مشكلة هندسية ومشكلة الكهرباء هي الأخرى هندسية ومشكلة المياه ومشكلة الإسكان وغيرها من المشاكل عندما تبحث فيها تجد أن حلول أغلب هذه المشاكل موجودة عند المهندسين، مؤكدا أن النقابة عندها العديد من الدراسات التي تساهم في حل معظم هذه المشاكل .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023