شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

زيارة الرئيس مرسي أدخلت الفرحة على أبناء الفيوم

زيارة الرئيس مرسي أدخلت الفرحة على أبناء الفيوم
  أدخلت زيارة الرئيس محمد مرسي وصلاته اليوم الجمعة في الفيوم الفرحة على أبناء المحافظة الذين...

 

أدخلت زيارة الرئيس محمد مرسي وصلاته اليوم الجمعة في الفيوم الفرحة على أبناء المحافظة الذين اعتبروها تقديرا من رئيس الجمهورية للمحافظة ولأبنائها.

فقد أصر الآلاف من أبناء المحافظة على الوقوف في حرارة الشمس وفي نهار رمضان لتحية الرئيس مرسي لدى خروجه من مسجد ناصر بالفيوم بعد أدائه صلاة الجمعة.. وحرص الرئيس من جانبه على التوجه إليهم وقدم لهم التحية.
ويتذكر مواطنو الفيوم أول زيارة وصلاة لرئيس مصري مع مواطني الفيوم عام 1961 حينما زار الرئيس جمال عبد الناصر مدينة الفيوم وصلى بمسجد عبد الله وهبي مع المواطنين وصحبه في تلك الزيارة فضيلة الشيخ الراحل أحمد حسن الباقوري وزير الأوقاف آنذاك.
وقد سيطرت أول زيارة للرئيس محمد مرسي للفيوم على حديث المواطنين بالمنازل والشوارع والتجمعات سواء حرصه على الوجود في مسجد ناصر ومحيطه أو من شاهد الزيارة في التليفزيون خاصة.
كما شعر مواطنو الفيوم بالتقدير للالتفاتة الإنسانية من جانب رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي الذي توقف للاستماع لشكاوى أهالي عزبة رحيم الذين احتشدوا على جانبي الطريق أثناء عودة موكب الرئيس في ختام زيارته لمحافظة الفيوم اليوم "الجمعة".
فقد بادر الأهالي بالتعبير عن شكاواهم من انقطاع المياه والكهرباء المتكرر خلال الفترة الماضية وتأثرهم جراء ذلك.. فما كان من الرئيس إلا أن بادر بالاستماع إلى شكاواهم بنفسه وأصدر تعليمات فورية إلى مساعديه بضرورة الإسراع بحل هذه المشاكل وتخفيف الأعباء عن المواطنين لتعم مشاعر الارتياح بين المواطنين. 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020