شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“وطن نظيف” تنطلق اليوم في سوهاج وبمشاركة جميع القوى السياسية

“وطن نظيف” تنطلق اليوم في سوهاج وبمشاركة جميع القوى السياسية
  انطلقت اليوم مبادرة"وطن نظيف" من سوهاج بمشاركة جميع القوى السياسية والشعبية وذلك لتنظيف...

 

انطلقت اليوم مبادرة"وطن نظيف" من سوهاج بمشاركة جميع القوى السياسية والشعبية وذلك لتنظيف جميع مدن وشوارع محافظة سوهاج.

وذكر الدكتور محمد المصري – أمين عام حزب الحرية والعدالة بسوهاج – أن العمل بدأ منذ الصباح في عدة قطاعات بمدينة سوهاج وستيم أيضا في قطاعات أخرى ومناطق بعد صلاة العشاء.

 وفي مدينة المراغة بسوهاج قامت مجموعات من المتطوعين وعمال النظافة بمركز المراغة بالتعاون مع أعضاء الأحزاب الثلاثة الداعمة لبرنامج السيد الرئيس وهي الحرية والعدالة والبناء والتنمية والنور ببدء حملة النظافة" وطن نظيف" حيث بدأ تجمع الشباب في الثامنة من صباح اليوم أمام مجلس مدينة المراغة وتم تقسيمهم إلى مجموعات وكل مجموعة تحدد لها موقع جغرافي محدد .

يذكر أن الحملة تستمر لمدة يومين هذا ويذكر أن مشكلة النظافة في المراغة تتفاقم نتيجة لبعد مسافة مقلب القمامة عن المجلس، مما يجعلها أقل كفاءة في الأداء فاقترح ممثلو الأحزاب في اللجنة التنسيقية مع مجلس المدينة فكرة المقلب الوسيط و هي عبارة عن مكان خال يكون بين المقلب الرئيسي و حاويات القمامة الموجودة بالمدينة وهذا يسهل على سيارات المجلس عملها حيث إنها سوف تأخذ حمولتها من مكان واحد على عكس السابق، مما يوفر الوقت .

 صرح بذلك أحمد عبد الله القاضي عضو اللجنة التنسيقيةلـــ ال100يوم عن الحرية والعدالة .

 ومن الجدير بالذكر أن الحملة تنشط في مدينة المراغة عن طريق 5 مجموعات وتتم على التوازي في القرى على التوازي.

هذا وقد قام مجلس قروي الغريزات بالتعاون مع أعضاء الحرية والعدالة ومجموعة من المتطوعين بإزالة التعديات والقمامة من الشوارع لاسيما الرئيسية بالقرية بداية من اليوم الجمعه، كما قامت سيارات المياه برش الطرق بعد تنظيفها ورفع القمامة منها ويذكر وكان لكبار السن مشاركة فاعلة في ذلك .

 وقد صرح محمد الناظر عضو بالحرية والعدالة أن هناك تجاوبا ملحوظا من الأهالي تجاه الحملة ومشاركة قوية من شباب الجامعات.

وفى جزيرة شندويل بسوهاج  قامت اليوم و فى الصباح مجموعات من الإخوان المسلمين والمتطوعين ومعاونة المجلس القروي بقرية جزيرة شندويل بحملة نظافة استهدفت أماكن تجمعات القمامة الكبيرة وقد قامت بإزالة الأغلبية من هذه التجمعات وجار استكمال إزالة تجمعات القمامة بالقرية .

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020