شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ قنا يشارك في فعاليات حملة “وطن نظيف”

محافظ قنا يشارك في فعاليات حملة “وطن نظيف”
   تفقد اللواء عادل لبيب محافظ قنا فعاليات حملة وطن نظيف التي انطلقت في مراكز محافظة قنا...

 

 تفقد اللواء عادل لبيب محافظ قنا فعاليات حملة وطن نظيف التي انطلقت في مراكز محافظة قنا التسع بمشاركة مجالس المدن ومؤسسات المجتمع المدني وشباب حزب الحرية والعدالة .

كان بداية انطلاق الحملة من إحدى الأراضي الفضاء بمنطقة نجع سعيد بمدينة قنا كانت تستغل لإلقاء القمامة من الجيران؛ حيث حضر لودر وعدد 2 قلاب لرفع القمامة وأعطى المحافظة تعليماته لرئيس المدينة بأن يتم تشجير الأرض بعد رفع القمامة، كذلك كان القرار مع قطعة أرض أخرى بمنطقة مدينة العمال بقنا .

وقال لبيب إن الجوائز التي نالتها محافظة قنا كان للمواطن فضل في تحقيقها لنمو ثقافته وحسه الوطني الحريص على الحفاظ على المال العام ، وأشار لبيب أن الحملة شارك بها ما يقرب من 300 عامل بمركز قنا فقط مستخدمين 6 لوادر و50 قلاب، بينما في مركز نجع حمادي  شارك 60 عاملا من الوحدة المحلية مستعينين بـ 18قلاب و لودرين، وفي مركز دشنا كان قوام المشاركين بالحملة من عمال الوحدة المحلية 55 استخدموا لودر و 11 قلاب ، وفي مركز قوص بدأ 30 عاملا الحملة مستخدمين 10 قلابات .

وفي سياق حديث محافظ قنا عن أزمة الخبز أكد لبيب أن مجمع المخابز الذي تم افتتاحه بعاصمة المحافظة أسهم بشكل كبير في حل مشكلة توافر رغيف الخبز بمركز قنا ومع تشديد الرقابة التموينية للمخابز بالمحافظة تراجعت بشكل ملحوظ طوابير الخبز بمدن المحافظة وتحسنت جودته . 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020