شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تقرير : مليار متفرج يتابعون إنطلاق حفل افتتاح أوليمبياد لندن 2012

تقرير : مليار متفرج يتابعون إنطلاق حفل افتتاح أوليمبياد لندن 2012
 بدأت مدرجات الملعب الاولمبي في لندن تمتلئ عن أخرها قبل دقائق من حفل افتتاح الألعاب الاولمبية الصيفية 2012 , وتم تجهيز المنصات...

 بدأت مدرجات الملعب الاولمبي في لندن تمتلئ عن أخرها قبل دقائق من حفل افتتاح الألعاب الاولمبية الصيفية 2012 , وتم تجهيز المنصات الاحتفالية والالعاب والفقرات التى ستكون ضمن مراسم الحفل بالإضافة إلى إنتشار السحب الصناعية فى سماء ملعب الافتتاح .

 سيعلن بعد دقائق اكبر جرس في اوروبا بدء الاحتفال بدورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012 ,  الذي كلف الحكومة البريطانية 27 مليون جنيه (34 مليون يورو) .

ويشارك اكثر من ملك وامير ورئيس دولة وحكومة بعدق قليل في حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية الثلاثين في لندن الذي كلف نحو 7 سنوات من العمل والتحضير في العاصمة البريطانية.

ويريد المشهد الذي ابتكره مخرج فيلم "سلامدوغ ميليونير" الحاصل على جوائز اوسكارية عدة داني بويل (55 عاما)، ان يعكس الروح البريطانية وان "يروي حياة الناس".

وستعلن الملكة اليزابيت الثانية افتتاح الالعاب عند منتصف المشهد الذي يتوقع له ان يستمر 3 ساعات وان يراه اكثر من مليار شخص عبر شاشات التليفيزيون من جميع أنحاء العالم.

وسيظهر نجم كرة القدم الانجليزي ديفيد بيكهام ضمن مشهد في الحفل اضافة الى عدد من الممرضات وعد آخر من السيدات على شاكلة بطلات فيلم "ماري هوبكينز" يهبطن من السماء.

وستتحول ارض الملعب الى مشهد ريفي رائع غني بالحقول والانهار والبقر والخراف والدجاج ومزارعون يفلحون الارض، لكن هدوء هذا الديكور سيكون بالتأكيد خادعا.

ويشارك 70 خروفا و12 حصانا و3 بقرات ورأسان من الماعز و10 دجاجات و3 كلاب في تشكيل اول لوحة من حفل الافتتاح، لكن اللغز سيبقى كاملا حول هوية آخر حامل للشعلة وحول مكانها والتي ستضاء حتى 12 آب،  قبل ان تعود الى اثينا على امل ان تعاود الترحال بعد 4 سنوات الى ريو دي جانيرو التي تستضيف اولمبياد 2016.

الجدير بالذكر أن مصر تشارك بـ 119 لاعب ولاعبة فى فعاليات دورة الألعاب الأولمبية لندن 2012 .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020