شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بنفيكا يسحق ريال مدريد 5-2 ويتوج بكأس اوزيبيو

بنفيكا يسحق ريال مدريد  5-2 ويتوج بكأس اوزيبيو
شهد ملعب نادى بنفيكا البرتغالى اليوم مباراة ودية قوية بين صاحب الارض بنفيكا و ريال مدريد في  كأس الأسطورة ايزيبيو الخامسة ا,...

شهد ملعب نادى بنفيكا البرتغالى اليوم مباراة ودية قوية بين صاحب الارض بنفيكا و ريال مدريد في  كأس الأسطورة ايزيبيو الخامسة ا, كما تم الإحتفال وتكريم لاعبين سابقين , سبق وان لعبو لبنفيكا , خوان ديمريا و المدرب مورينهو .

 حيث توج فريق بنفيكا البرتغالي بكأس الأسطورة ايزيبيو الخامسة بعد أن سحق ريال مدريد بخمسة أهداف لهدفين في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم على ملعب لالوس بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

شهد اللقاء العديد من الغيابات في الفريق الملكي وعلى رأسها قائد الفريق وحارسه ايكر كاسياس بالإضافة لنجمه الأول كرستيانو رونالدو ومعظم لاعبي خط الدفاع.

بدأ أصحاب الأرض المباراة بقوة وسرعان ما تمكنوا في التقدم عن طريق فرنانديز في الدقيقة 4 , و تمكن اللاعب الشاب كاليخون من تعديل النتيجة للريال في الدقيقة 18 ثم أضاف سريعا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 22.

وجاء الرد البرتغالي سريعا بعد أن أعاد ويستيل النتيجة للتعادل مرة أخرى في الدقيقة 22 , وينتهى الشوط الاول بهذة النتيجة , وفي الشوط التاني سجل الفريق البرتغالي بنفيكا 3 اهداف متتالية , عن طريق بيريز في الدقيقة 53 وأضاف مارتينيز رابع الأهداف في الدقيقة 58 قبل أن يحرز بيريز الهدف الخامس في الدقيقة 85, لتنتهى المباراة بفوز بنفيكا 5-2 .



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020