شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اللجان الشعبية والقوى التنفيذية بالمنصورة تشارك في حملة «وطن نظيف»

اللجان الشعبية والقوى التنفيذية بالمنصورة تشارك في حملة «وطن نظيف»
  بدأت الحملة القومية «وطن نظيف» بمدينة المنصورة التي أطلقها الرئيس محمد مرسي من أجل وطن...

 

بدأت الحملة القومية «وطن نظيف» بمدينة المنصورة التي أطلقها الرئيس محمد مرسي من أجل وطن نظيف في الصباح الباكر في جميع أحيائها ومناطقها؛ حيث شاركت اللجان الشعبية بالمنصورة مع القوى التنفيذية بالمدينة والمتمثلة في حي غرب وشرق المنصورة .

حيث أكد المهندس زكريا الجوهري – رئيس الإشغالات والطرق بحي غرب المنصورة – أن رئاسة الحي قد شاركت بكل المعدات والإمكانيات المتوفرة لديها من عربات جمع القمامة وعربات رش المياه وعمال النظافة؛ حيث تم الانتهاء من تنظيف مناطق مختلفة من المدينة منها: «شارع الخلفاء الراشدين» – الترعة سابقاً –, و«حي الفردوس», و«شارع الجلاء», و«شارع كلية الآداب», و«شارع مستشفى الصدر», و«شارع مجمع المحاكم», و«شارع عزبة الشال», و«شارع الحسنية», و«شارع جيهان», و«حي الجامعة», و«شارع أحمد ماهر» و«حي سندوب».

 وأشار إلى أن الحملة لن تقتصر على إزالة ورفع القمامة والمخلفات من الشوارع بل سيتم تجميل الشوارع، وإعادة دهانات الأرصفة، وأعمدة الإنارة، بالإضافة إلى وضع لافتات إرشادية جديدة.

ومن جانبه شارك جهاز شئون البيئة بمحافظة الدقهلية في هذه الحملة؛ حيث أكد الدكتور أحمد أبو العلا أن مشاركة الجهاز هو استمرار للخطة الموضوعة لجهاز شئون البيئة الخاصة بالنظافة, وهي: رفع المخلفات الصلبة, والقمامة, وتجميل الأرصفة, وتشجير الشوارع, وغسلها, والحفاظ على نظافتها بشكل مستمر, وتوعية المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة, وعدم حرق القمامة في الأماكن المكشوفة.

يأتي ذلك في إطار برنامج السيد الرئيس محمد مرسي في المائة يوم الأولى, والذي يركز على قضايا خمس ذات أولوية في هذه المرحلة, والمتمثلة في: الأمن، والمرور، والوقود، والخبز، والنظافة.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020