شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

يوفنتوس يزيد أوجاع انتر ميلان ورانييري بثنائية

يوفنتوس يزيد أوجاع انتر ميلان ورانييري بثنائية
  فريق السيدة العجوز يواصل مطاردة المتصدر ميلان بفوزه على ضيفه انتر ميلان 2-صفر في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري...

 

فريق السيدة العجوز يواصل مطاردة المتصدر ميلان بفوزه على ضيفه انتر ميلان 2-صفر في المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

يوفنتوس × انتر ميلان (2-صفر)

الأهداف: كاسيريس (57) ودل بييرو (71).

روما – أطاح المدافع الدولي الاوروغوياني خوسيه مارتن كاسيريس والمهاجم القائد المخضرم والبديل اليساندرو دل بييرو بتوقعات مدرب انتر ميلان كلاوديو رانييري عندما سجلا هدفي يوفنتوس في مرمى فريقه 2-صفر الأحد في ختام المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

على ملعب يوفنتوس ستاديوم في تورينو، خطف فريق "السيدة العجوز" 3 نقاط ثمينة بعد عناء كبير رافعا رصيده إلى 59 نقطة ومعيدا بالتالي الفارق إلى 4 نقاط بينه وبين ميلان المتصدر وحامل اللقب الذي هزم روما 2-1 في المباراة الافتتاحية السبت، وبقي انتر ميلان ثامنا وله 41 نقطة.

ونزل انتر ميلان الذي احتكر اللقب 5 مواسم متتالية قبل أن يتنازل عنه لجاره، بدفع معنوي متأثرا بتصريحات مدربه التي أشار فيها عشية اللقاء إلى خوف شديد ينتاب يوفنتوس من خسارة محتملة، وبتصميم كبير على تحقيق الفوز وترجمة فعلية لتصريحات رانييري فكانت محاولاته خطرة منذ البداية على الحارس الدولي جانلويجي بوفون، لكن "الجبل" لم يهتز ولم يطرب لها.

وقدم الاوروغوياني دييغو فورلان والأرجنتيني دييغو ميليتو والصربي ديان ستانكوفيتش كل جهد ممكن دون جدوى، فيما كان يوفنتوس أكثر هدوء وتوازنا وانسجاما في خطوطه الثلاثة، ولم تخل هجماته من خطورة في الشوط الأول بعد أن امتص فورة الضيوف.

وفي الشوط الثاني، استعاد صاحب الأرض المبادرة بشكل تدريجي وهادئ أيضا وانتظر حتى الدقيقة 57 لافتتاح التسجيل بعد أن نفذ اندريا بيرلو ركلة ركنية تابعها كاسيريس برأسه في شباك البرازيلي جوليو سيزار.

وأضاف دل بييرو الذي نزل في الشوط الثاني بدلا من اليساندرو ماتري (53)، الهدف الثاني بعد أن تلقى كرة في عمق المنطقة من التشيلي ارتورو فيدال تابعها بيمناه مباشرة في أسفل الزاوية اليسرى (71).

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020