شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

انقاذ الثورة تطلق حملة الحياة والأمل لأطفال غزة

انقاذ الثورة تطلق حملة الحياة والأمل لأطفال غزة
  تعرض ظهر اليوم أحد المشاركين في حملة وطن نظيف بمركز أبو كبير محافظة الشرقية؛ ويدعى رضا الشريف أحمد إلى الاعتداء عليه...

 

تعرض ظهر اليوم أحد المشاركين في حملة وطن نظيف بمركز أبو كبير محافظة الشرقية؛ ويدعى رضا الشريف أحمد إلى الاعتداء عليه من قبل أحد فلول الحزب الوطني، ويدعي عبد الباسط علي إسماعيل، أثناء مشاركته في تنظيف حي "الحفانوة" بمدينة أبو كبير، مما أدي لإصابته بجرح قطعي في الرأس نقل على إثرها لمستشفي ابوكبير المركزي وتحرر محضرا بالواقعة حمل رقم 12963 جنح أبوكبير 2012.
 
كما لم يكتف عضو حملة الفريق أحمد شفيق بالاعتداء على المتطوع، بل قام بتهديد المشاركين في الحملة بإطلاق النار عليهم، إن لم ينصرفوا عن نظافة الحي .
 
أكد عاطف أمين منسق عام جبهة إنقاذ الثورة أن المجلس المصري للأطباء وجبهة إنقاذ الثورة سوف يطلقان حملة "الحياه والأمل" لأطفال غزة  وذلك انطلاقا من رفع عبء الحصار وتعاطفا مع معاناة أهل غزة من الأطفال والنساء عبر تقديم قوافل طبيه.
 
وقال أمين إنالدكتور باسم السواح رئيس المجلس المصري للأطباء والمهندس حسين بركات رئيس الاتحاد الدولى لمكافحة البطاله والفقر والفساد قد وضعا  آليات لكيفية تقديم المساعدات الإنسانية.
 
وأضاف  الدكتور باسم السواح أن مساعدة أهل غزة أمر واجب ومصر الثورة قادرة ولاتتاخر عن أبنائها في غزة وأن المجلس  والجبهه اتفقوا على إطلاق الحمله التي ستقدم المساعدات الطبيه من خلال أطباء وأجهزة طبيه ولبن أطفال  وذلك لتخفيف العبء عن أهل غزة.
ومن جانبه أوضح حسين بركات أن من واجبنا الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني المحاصر وأن نقدم له الدعم ونعمل من أجل عمل قوافل طبيه وإنسانيه لأهلينا في غزة.
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020