شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

دعوات لإلقاء القمامة أمام مقرات الأحياء على خلفية حملة وطن نظيف

دعوات لإلقاء القمامة أمام مقرات الأحياء على خلفية حملة وطن نظيف
  دعا العديد من النشطاء السياسيين بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلي تنظيم حملات لجمع القمامة المتراكمة...

 

دعا العديد من النشطاء السياسيين بالإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلي تنظيم حملات لجمع القمامة المتراكمة أمام المنازل وإلقائها أمام مقرات الأحياء المختلفة وأمام المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية، وذلك في رد فعل طريف علي تقاعس الأجهزة التنفيذية في القيام بدورها .
 
وتأتي تلك الخطوة احتجاجا منهم على الإهمال الذي تتعامل به الجهات التنفيذية بالمحافظة مع مشكلات تكدس القمامة، وما يترتب عليها من انتشار الحشرات والأمراض والتي باتت تؤرق المواطنين بها .
 
وذلك بعد انطلاق حملة وطن نظيف التي تهدف إلي رفع القمامة ومخلفات البناء عن المناطق السكنية والطرق العامة في مختلف أرجاء المحافظة، والتي يري بعض أبناء المحافظة أن الجهات التنفيذية تعمل على إفشالها .
 
وعبر النشطاء عن تعجبهم من تحمل قيمة النظافة في فاتورة الكهرباء دون أن يكون هناك نظافة، وفي ظل الانقطاعات المستمرة التي تشهدها معظم المحافظة بشكل يومي في الكهرباء، مؤكدين أن تلك الخطوة تأتي كنوع من الضغط علي المسئولين كي يستشعروا بعضا من معاناة المواطن التي يتكبدها بشكل يومي .
 
وكانت الإسكندرية قد شهدت من قبل عدة حملات مماثلة خلال العام الماضي، قام خلالها ناشطون بتجميع القمامة المنتشرة في المناطق السكنية وإلقائها عند مقر حي شرق وحي المنتزه احتجاجا علي تقصير مسئوليهم في القيام بعملهم في رفع المخلفات من الأحياء .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020