شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

لجان شعبية لمعرفة أسباب الانقطاع المتكرر للمياه والكهرباء بأسوان

لجان شعبية لمعرفة أسباب الانقطاع المتكرر للمياه والكهرباء بأسوان
  قد يظن البعض أن محافظة أسوان من المحافظات المحظوظة، حيث حباها الله بالنيل ووجود السد العالي أكبر صرح تم بناؤه حتى...

 

قد يظن البعض أن محافظة أسوان من المحافظات المحظوظة، حيث حباها الله بالنيل ووجود السد العالي أكبر صرح تم بناؤه حتى الآن، وبالرغم من كل هذا إلا أن أهالي قرى أسوان تعيش حالة من المعاناة اليومية من انقطاع للتيار الكهربائي فى فصل الصيف، وكذلك انقطاع مياه الشرب فضلا عن طفح مياه المجاري .
 
ولذلك اتفقت القوى السياسية بأسوان ممثلة في أحزاب الحرية والعدالة والنور والأصالة، وأعلنت عن تشكيل لجان شعبية لتقصي الحقائق حول أسباب انقطاع مياه الشرب عن قري ومدن المحافظة، بشكل متكرر على مدار الأيام الماضية مما تسبب في معاناة المواطنين.
 
وأكدت القوي السياسية المشاركة أن الهدف من تشكيل لجان تقصي الحقائق التوصل لأسباب تكرار الأزمة التى أصبحت بشكل يومي، ومنها انقطاع مياه الشرب خلال الأيام الماضية، الأمر الذي أدي إلي معاناة الأهالي بالعديد قري بأسوان خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة وعدم توفر بدائل لمياه شرب نقية بالقرى .
 
وصرح بعض المسئولين فى القوى السياسية المختلفة بأنه في حال ثبوت تسبب أحد المسئولين وارتكابه أية مخالفات وتعطيل للعمل سنطالب بإزاحته فورا والإقالة من منصبه .
 
وكان العشرات من أهالي مناطق شرق كوبري الصدرية والناصرية, قد نظموا وقفة احتجاجية أمام فرع شركة المياه بمنطقة الشادر أمس الجمعة ، للمطالبة بحل لمشكلة انقطاع المياه المتكرر  عن منازلهم وسط إهمال المسؤلين.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020