شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نساء وفتيات وأطفال أسوان شاركن في حملة وطن نظيف والمحافظ في غيبوبة

نساء وفتيات وأطفال أسوان شاركن في حملة وطن نظيف والمحافظ في غيبوبة
  شاركت أمس، مجموعة من فتيات وطالبات مدينة أسوان في حملة وطن نظيف من خلال توزيع المئات من سلات وأكياس القمامة في شارع...

 

شاركت أمس، مجموعة من فتيات وطالبات مدينة أسوان في حملة وطن نظيف من خلال توزيع المئات من سلات وأكياس القمامة في شارع السوق السياحي، في إطار وعي فتيات وطالبات أسوان وحرصن على نظافة وطنهم وخاصة مدينة أسوان، وظهورها بمظهر حضاري باعتبارها محافظة سياحية يقصدها جميع الأجانب من أنحاء العالم بالإضافة إلى تلبية لنداء دعوة وطن نظيف التي دعا لها الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية.
 
من جانبه، أكد محمد عبد الفتاح الكرار -أمين عام حزب الحرية والعدالة بأسوان- وأكثر الأحزاب مشاركة فى كل الحملات أن الحملة شهدت تواجد نسائي ملحوظ حيث قام عدد من خريجات وطالبات الجامعة، بتوزيع سلات القمامة أمام بازارات السوق السياحي بداية من شارع عباس فريد جنوبا حتي ميدان المحطة شمال المدينة ، وجاء ذلك المجهود مشاركة مع أحزاب النور والأصالة .
 
وأردف عبد الفتاح بأن الحملة شارك فيها أيضا أعضاء من منظمات المجتمع المدني، ومراكز الشباب وألتراس أهلاوي وأعضاء من شباب أحزاب الحرية والعدالة والنور والأصالة.
 
وأشار الكرار إلي أن حملة وطن نظيف تبدأ مساءاً بعد صلاة التراويح وتستمر لمدة ثلاث ساعات، وذلك لصعوبة المشاركة في الحملة أثناء فترات النهار بسبب الارتفاع الشديد في درجات الحرارة بأسوان .
 
فيما أوضح حسن أمين – الأمين المساعد بحزب الأصالة بأسوان بأن الحملة استهدفت خمسة مناطق رئيسية بمدينة أسوان بما يتناسب مع المعدات والمهمات المتوفرة في مشروع النظافة بأسوان وهي مناطق أحياء شرق وغرب وجنوب والصداقة.
 
 
وأضاف أمين بانه تم عقد اجتماع خاص بحملة وطن نظيف في مجلس مدينة أسوان للتنسيق مع الأحزاب المشاركة وتوزيع خطة العمل من خلال متخصصين بمجلس مدينة أسوان، مشيرا إلى الدور الذي لعبه المسئولين بمجلس مدينة أسوان في توفير معدات النظافة اللازمة لنجاح الحملة.
 
يذكر أن محافظ أسوان لم يتفقد حملة وطن نظيف لظروف سفره خارج أسوان، واكتفى بمتابعة المسئولين بمجلس مدينة أسوان .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020