شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المعلمين تعقد مؤتمر أجر عادل وانساني وأنا مش هادي دروس تاني

المعلمين تعقد مؤتمر أجر عادل وانساني وأنا مش هادي دروس تاني
  تعقد النقابة العامة للمعلمين المستقلة ومجموعه من الحركات الثورية منها اتحاد المعلمين المصريين  وائتلاف المعلمين...

 

تعقد النقابة العامة للمعلمين المستقلة ومجموعه من الحركات الثورية منها اتحاد المعلمين المصريين  وائتلاف المعلمين بالبحيرة  واللجنة التنسقية للمعلمين و المجلس الوطني للتعليم مؤتمرا إعلاميا يوم الثلاثاء القادم بنقابة الصحفيين في العاشرة صباحا بهدف وحدة الصف لكل المعلمين والإعداد لجولة جديدة من النضال المستمر وتوافق كل التيارات المختلفة .
 
وصرح أيمن البيلي وكيل نقابة المعلمين المستقلة لـ "شبكة رصد الإخبارية" أن تنسيق جهود جاء من أجل حركة أكثر فاعلية وأكثر تأثيرا لنيل حقوق المعلمين المشروعة و لكل كيان حريته في إدارة شئونه الذاتية بشرط عدم الإقصاء المتبادل واستمرار التشاور فيما يتعلق بقضية حقوق المعلم المصري قبل أي فاعلية على الأرض . 
 
وأكد "البيلي" ان التيارات المختلفة التي ستجتمع  وافقت على ميثاق شرف  مبدئي بعدد من المبادئ والأهداف أهمها الوحدة والحرية والاستقلالية واستمرار التنسيق والتحالف.
 
وأكد المجتمعون على أن الأهداف العامة لنضال المعلمين المصريين والتي تبلورت في مطالبهم طوال الفترة السابقة هي أهداف أساسية تقود رؤية ونضال حركة المعلمين المصريين وفي القلب منها ما يتعلق بالسياسات العامة للتعليم والحقوق المهنية للمعلمين والعاملين وبالأخص الحق في شروط عمل عادلة تتمثل في الأجور وشكل التعاقد  .
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020